مدبلجانمي

أبطال الكرة الفرسان الحلقة 38 مدبلج

أبطال الكرة الفرسان الحلقة 38 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




Inazuma Eleven Go (イ ナ ズ マ イ レ ブ ン GO، Inazuma Irebun Go، lit. Lightning Eleven Go) هو أنمي مبني على Inazuma Eleven GO (المانجا). بعد مرور 10 سنوات على مبادرة الأمن الأجنبي ، يختبئ ظلام لم يلاحظه أحد خلف البلاد. لقد تغيرت اليابان وما كان عليه من قبل كرة القدم خلال السنوات العشر الماضية. في هذا الوقت ، تختلف كرة القدم عن ذي قبل وأصبحت سببًا لفقدان الناس للأمل والتوقف عن اللعب لأولئك الذين يستمتعون بكرة القدم. بطل الرواية الرئيسي الجديد ، ماتسوكازي تينما يحاول الانضمام لفريق رايمون لكرة القدم ويمرر الكرة ولكن في مباراة مع فريق آخر ، سرعان ما يدرك أن كرة القدم تختلف كثيرًا عما كان يتوقعها. الآن ، يتم التحكم في كرة القدم في اليابان من قبل منظمة تسمى القطاع الخامس ويقودها واحد يعرف باسم “الإمبراطور المقدس” ، وهو إيشيدو شوجي (الذي تم الكشف عنه لاحقًا على أنه غوينجي شويا). يتم التحكم في كرة القدم في وضعها الحالي وتصدر الأوامر سواء خسر الفريق عمدًا أو ربح المباراة. ما كان في السابق “كرة القدم الحقيقية”

قصة الكرتون :

مضت عشر سنوات منذ حصول فريق النسور على لقب البطولة في كرة القدم ,فوز الفريق في البطولة أدى إلى زيادة مراكز اللعب والاهتمام بالكرة في جميع أنحاء البلاد ,وأدى ذلك إلى زيادة شعبية كرة القدم في كل الأرجاء..وأصبحت المدارس تُقيّم على أساس قوة فريق المدرسة, ويقيّم الطلاب على أساس لعبهم في الملاعب , هذا يعني إذا كان فريق كرة القدم في المدرسة ضعيفاً فإن مستوى المدرسة وشعبيتها تقل والعكس صحيح!نحن الآن في زمن أصبحت الكرة هي التي تحدد مصير ومستوى كل مدرسة في البلاد!

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Inazuma Eleven GO
الإسم بالإنجليزي : Inazuma Eleven GO
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : أبطال الكرة الفرسان
التصنيف :  رياضي -شونين – قوى خارقة
عدد المواسم : 6
عدد الحلقات : 127 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة
تنفيذ : مركز الزهرة
استديو : أو إل إم
توزيع: أنيميشن إنترناشيونال
مخرج :
 كاتسهيتو أكياما – يوشكازو مياو

كاتب : أتسهيرو توميوكا




أبطال الكرة الفرسان الحلقة 38 مدبلج

أبطال الكرة الفرسان الحلقة 38 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




أبطال الكرة الفرسان الحلقة 38 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى