مدبلجانمي

أبطال الكرة الموسم الأول الحلقة 27 مدبلج

أبطال الكرة الموسم الأول الحلقة 27 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




أبطال الكرة (باليابانية: イナズマイレブン) (وتترجم حرفيًا من اليابانية إلى: صاعقة برق) هي سلسلة مانغا يابانية كتبتها ورسمتها تينيا يابونو مستوحاة من سلسلة من ألعاب الفيديو التي أنشأها ليفل 5، نُشرت  المانغا من قِبل شوغاكوكان. فازت سلسلة المانغا بجائزة كودانشا للمانغا  وجائزة شوغاكوكان للمانغا في فئة أنمي ومانغا الأطفال.

قصة الكرتون :

عندما يكون اللعب الشريف هو الغاية عندها يسهل تحقيق الفوز, عامر حارس مرمى فذ وحفيد أحد أشهر حراس المرمى في اليابان والذي توفي قبل أن يولد عامر, بالرغم من امتلاكه تلك الموهبة غير أن فريق المدرسة التي ينتمي إليها تفتقر إلى فريق يشحذ الهمه وينطلق نحو الأمام, وفي تلك الفترة ينتقل زين الغامض إلى مدينة عامر باحثاً عن المهارات مشكلاً فريق من تلك المدينة.

ينتسب عامر لمجموعة اللاعبين الذين ذهبوا لتقديم مهاراتهم ولكن ثقته بنفسه كبيرة فهل يتناسب كلياً مع ذلك الوضع, لعبة بقمة الحماس وتدريبات مكثفة تصنع من بطلنا نجماً يسعى نحو التميز, ولد عامر في مدرسة النسور المتوسطة, و كان فريقه ضعيف جدا و فجأة ظهر اللاعب الرائع زين و يوجد أقوى فريق في اليابان و هو: مدرسة النجوم و جرت مباراة بين الفريقين وأظهر زين مهاراته الرائعة, و دخل مع فريق النسور ولنرى ما سيحدث.

الشخصيات الرئيسية :

حارس المرمى عامر

(الاسم الياباني: مامورو إندو (円堂守)) اللقب:مصدر الطمأنينة في الفريق مؤدي الصوت هي فدوى سليمان (الحلقات 1–52)، مهجة الشيخ (الحلقات 53–78)

الهداف الأسطوري زين

(الاسم الياباني: شويا غواينجي (豪炎寺修也))اللقب:هداف اللهب الشخصية :هادئ وفي اغلب المواقف بارد صديقاه المقربان هما عامر وسيد) مؤدي الصوت هو إياس أبو غزالة

القائد سِدّ

(الاسم الياباني: يوتو كيدو (鬼道有人) ذكي، ويمكنه كشف كل التكتيكات والخطط وكيفية ابطالها، وهو من يلقي الأوامر في الفريق، ويمكنه كشف نقاط ضعف اللاعب أو الفريق . مؤدي الصوت هي مجد ظاظا

المهاجم مالك

(الاسم الياباني: أكيو فودو (不動明王)).يبدو عليه مغرورا ، ولكنه مر بماض صعب من فقر عائلته لذلك تغيرت شخصيته ولكن قلبه مازال طيبا

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Inazuma Eleven season 1
الإسم بالإنجليزي : Inazuma Eleven
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : أبطال الكرة الموسم الأول
التصنيف :  رياضي -شونين – قوى خارقة
عدد المواسم : 6
عدد الحلقات : 127 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة
تنفيذ : مركز الزهرة
استديو : أو إل إم
توزيع: أنيميشن إنترناشيونال
مخرج :
 كاتسهيتو أكياما – يوشكازو مياو

كاتب : أتسهيرو توميوكا




أبطال الكرة الموسم الأول الحلقة 27 مدبلج

أبطال الكرة الموسم الأول الحلقة 27 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




أبطال الكرة الموسم الأول الحلقة 27 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى