مدبلجانمي

انمي دراغون بول سوبر الحلقة 53 مدبلج

انمي دراغون بول سوبر الحلقة 53 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




دراغون بول سوپر (ドラゴンボール超スーパー Dragon Ball Super؟) هي سلسلة مانغا ومُسلسل أنمي ياباني مُنتهي من إنتاج توي أنيميشن، بدأ عرضه منذ 5 يوليو 2015. وانتهى في 25 مارس 2018 والسلسلة هي تكملة لدراغون بول ودراغون بول زد، والسلسلة تضم أول قصة جديدة منذ 18 عامًا. تقع أحداث السلسلة بعد هزيمة ماجين بو عندما أصبحت الأرض في سلام مرة أخرى. بُث الأنمي على تلفزيون فوجي، وتبلغ عدد الحلقات 131 حلقة.ودبلج مركز الزهرة 125 حلقة حتى الآن.

قصة الكرتون :

بعد انتهاء المعركة الشاقة والقاتلة مع مجين بو الذي أرعب الكون يعود السلام لسكان الارض والكون ككل لفترة طويلة لكن سرعان ما قام احد اتباع فريزا القدماء بجمع الكرات السبع ليوم باعادة احياء فريزا واعادته للحياة ليدهب هذاالاخير كي يتذرب جيدا لينتقم من سون غوكو الذي قتله مسبقا ليعود سون غوكو لأرض لمعرفته لذلك ومن هناك تبدأ احداث هده القصة الجديدة

الشخصيات الرئيسية :

غوكو:

هو الشخصية الرئيسية التي تدور حولها سلسلة دراغون بول، ودراغون بول زد ودراغون بول جي تي وهو متزوج من تشي تشي ولديه ولدان وهما غوهان وغوتين

غوهان:

ابن غوكو وتشي تشي وهو 50٪ سايان وهو أول من تحول سوبر سايان 2 وكذلك هو من هزم سيل وهو من علّم فيديل الطيران.

غوتين:

ابن غوكو الصغير وشقيق غوهان وهو ٪50 سايان واستطاع التحول لسوبر سايان في سن صغيرة للغاية، يكون في اوساط الجزء زد طفل صغير مضحك ودائمًا نشاهده مع ترانكس يسببان المتاعب وفي نهاية الجزء زد وبداية جي تي يكون مراهق ظهوره الأول حلقة 195..

فيجيتا:

وهو أمير السايان ويُعتبر الملك بعد موت والده وهو ذو فخر وكبرياء وأفضل شخصية في دراغون بول بنظر الكثيرين وهو متزوج من بولما (والده كينغ فيجيتا قُتل على يد فريزا) طوال المسلسل نرى انه دائمًا في منافسة مع غوكو وقد تفوق عليه كثيرًا وفي نهاية الجزء جي تي استطاع فيجيتا أن يساوي قوة غوكو لأنه استطاع التحول إلى سوبر سايان 4 ولكن بالإشعاعات بواسطة بولما مثل غوكو واندمج معه وقاموا بحركة بيج بانج كاميهاميها ولكن لم يمت المرة الثانية انفصلوا.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Dragon Ball Super
الإسم بالإنجليزي : Dragon Ball Super
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : دراغون بول سوبر
التصنيف : مغامرة – كوميديا – فنون قتال
عدد المواسم : 1
عدد الحلقات : 125 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – “TV “
استديو الإنتاج : توي أنيميشن
توزيع: ماهر الحاج ويس-Animation International
تنفيذ : مركز الزهرة
مخرج : كيميتوشي جيوكا (#1–46)
موريو هاتانو (#33–76)
كوهيه هاتانو (#68–76)
تاتسويا ناقامينيه (#77-131)
كاتب : أكيرا تورياما




انمي دراغون بول سوبر الحلقة 53 مدبلج

انمي دراغون بول سوبر الحلقة 53 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




انمي دراغون بول سوبر الحلقة 53 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى