أخبار

Chris Evans و Ryan Gosling في فيلم من إخراج الأخوة روسو

Chris Evans و Ryan Gosling في فيلم مشترك من إخراج الأخوة روسو

اغلى فيلم من انتاج نيتفلكس بميزانية تفوق 200 مليون دولار قادم من إخراج مخرجي فيلم Avengers: infinity War & Endgame و بطولة Chris Evans و Ryan Gosling وسيكون بعنوان Grey Man والمقرر ان يكون سلسلة افلام تضاهي افلام جيمس بوند عن عميل سابق في مخابرات المركزية يتحول لقاتل مأجور يلاحق شريكه السابق حول العالم.

شاهد أيضا : آخر أخبار

Chris Evans ممثل أمريكي من أصول إيطالية وأيرلندية، درس بمدرسة لينكولن سدبري الثانوية الإقليمية، وبدأ حياته الفنية في عام 2000 من خلال المشركة بفيلم (The Newcomers)، حتى حصل على دور البطولة في فيلم الجريمة الكوميدى (The Perfect Score) عام 2004، لتتوالى أعماله بعدها والتي من أبرزها (Captain America: The Winter Soldier، Street Kings).

Ryan Gosling ممثل كندى من مواليد 1980، درس بمدرسة كورنوول الثانوية، حيث برع في الدراما والفنون التشكيلية. كان أول ظهور لجوسلينج على شاشة التلفزيون من خلال برنامج الاطفال “نادي ميكي ماوس”، شارك بعدها فى العديد من المسلسلات التلفزيونية الكندية، فى عام 2000 كانت أولى مشاركاته بهوليوود حيث شارك بالفيلم الدرامى “Remember the Titans” مع النجم دينزل واشنطن، لكن شهرته الحقيقية حصدها بعد أول بطولة له فى فيلم “المؤمن” عام 2001، وهو الفيلم الذى فاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى في مهرجان صندانس السينمائي. رشح جوسلينج لجائزة الاوسكار أفضل ممثل عن فيلم “Half Nelson” فى عام 2006 لكنه لم يفز بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى