أخبارالأنمي

ما سبب تغيير الاستوديو المنتج للموسم الأخير من هجوم العمالقة من Wit إلى MAPPA ؟

تناول عدد نوفمبر من مجلة ” Newtype “, مقابلة مع المنتجين الثلاثة لأنمي هجوم العمالقة وهم ( تيتسويا كينوشتا من ” Pony Canyon ” و كينوسكي تايشي من ” Kodansha ” وتوشيرو مايدا من ” MBS ” ) , حيث تحدثوا من خلالها عن بعض الأمور ومنها سبب تغيير استوديو الموسم الرابع و الأخير للأنمي من استوديو Wit إلى استوديو MAPPA.

witما سبب تغيير الاستوديو المنتج للموسم الأخير من هجوم العمالقة من Wit إلى MAPPA ؟


( كينوسكي تايشي ) : بينما كان الموسم الثالث من أنمي هجوم العمالقة قيد الإنتاج ، استشرنا استوديو Wit، وتقرر أن يتم إنتاج الموسم الأخير من قبل استوديو مختلف. أحد الأسباب هو أن نهاية الموسم الثالث جعلت البطل يحدق في المحيط مثل نقطة تحول في القصة. أيضًا، بصفتنا منشئي محتوى، أردنا تصعيد الأنمي إلى أبعد من ذلك.
من خلال العديد من المحادثات مع Wit، أدركنا أن الاستمرار سيكون صعبًا، لذلك بحثنا عن استوديو جديد. قمت ( أنا ومايدا وكينوشتا ) , بتقسيم مهام البحث فيما بيننا، لكن معظم الاستوديوهات رفضتنا. الجميع يفهم أن كل فولة ولها كيال، وأخبرتنا العشرات من الاستوديوهات أنهم لا يستطيعون قبوله بشكل قاطع.




ما سبب تغيير الاستوديو المنتج للموسم الأخير من هجوم العمالقة من Wit إلى MAPPA ؟


( توشيرو مايدا ) : بالطبع، كان هناك من أخبرونا أن لديهم الرغبة في القيام بذلك ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب جداولهم الزمنية.
( كينوسكي تايشي ) : الاستوديو الوحيد الذي قال إنه سيستلم العمل هو استوديو ” MAPPA ” , عندما تحدثنا إلى استوديو ” Wit ” حول هذا الموضوع ، قالوا إن بإمكانهم الارتياح لعلمهم أنه في أيدي استوديو ” MAPPA ” . كان المنتجون متفقين، لذا انتقل الإنتاج إلى استوديو ” MAPPA ” .
( كينوسكي تايشي ) : استوديو ” MAPPA ” أخذوا الأمر بحزم في أيديهم ، قائلين ( يجب أن يكون لـهجوم العمالقة نهاية مناسبة من أجل المعجبين ” , الأمر الذي ترك أيضًا انطباعًا قويًا علينا.
( توشيرو مايدا ) : ( أعتقد أنه يمكنك رؤية روحهم القتالية تنعكس في العرض الترويجي للموسم الرابع و الأخير. العمل في أيد أمينة ) .


أكد المنتجون أيضًا أنه من أجل جميع المعجبين الذين دعموا الأنمي ، فإنهم مصممون على اقتباس المانجا إلى النهاية.
وتتناولت المقابلة كيف ظلت ( MBS ) في لجنة إنتاج الأنمي حتى بعد انتقال حقوق البث إلى ( NHK ) .
قال ( مايدا ) إن ( MBS ) لم تكن ملزمة بمواصلة الاستثمار بعد بيع حقوق البث، ولكن شغفهم للأنمي تغلب على منطق العمل هذا.





وقال ( تاتيشي ) إنه على الرغم من زيادة عدد قنوات البث مع كل موسم، إلا أنه هو الذي اقترح بث الأنمي على ( NHK ) من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في اليابان. لقد فوجئ بشدة بقرار ( MBS ) بالاستمرار في الاستثمار في أحد الأعمال التي سيتم بثه على محطة أخرى. نتيجة لذلك، يشعر بأنه مدين إلى كل من ( NHK ) و ( MBS )


شاهد أيضا : آخر أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى