الكرتونمدبلج

انمي ناروتو الحلقة 24 مدبلج

انمي ناروتو الحلقة 24 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




ناروتو (باليابانية: ナルト وبالروماجي: NARUTO) هو عنوان سلسلة مانغا يابانيّة منتهية ألفها ورسمها ماساشي كيشيموتو. تدور أحداث القصة حول النينجا المراهق ناروتو أوزوماكي الذي وجد نفسه منبوذًا من قبل سكان قريته بسبب الكيوبي الذي بداخله، لذلك وضع نصب عينيه أن ينال لقب الهوكاجي وهو اللقب الذي يُطلق على قائد القرية وأقوى نينجا فيها، لينال احترام واعتراف الجميع.
صدرت المانجا في اليابان أول مرة عام 1999م بواسطة شركة شوئيشا في العدد الثالث والأربعين من مجلتها شونين جامب الأسبوعية. وهي مقتبسة أساسًا من كوميك ون شوت لمؤلفه كيشيموتو والتي نشرت في أغسطس 1997م في مجلة أكامارو جمب. حتى الآن تم إصدار 70 مجلدًا من المانجا في اليابان، وسيكون المجلد الحادي والسبعين آخر مجلد في المانجا.تُعد سلسلة ناروتو من أكثر السلاسل مبيعًا في العالم؛ حيث تم بيع حوالي 100 مليون نسخة في اليابان.

قصة الكرتون :

قبل لحظات من ولادة ناروتو أوزوماكي ، هاجم ثعلب ضخم يعرف باسم كيوبي ، وهو ثعلب ذو تسعة ذيول ، قرية كونوها ، وهي قرية الأوراق المخفية ، وأحدث الدمار.و من أجل وضع حد لهياج كيوبى ، ضحى زعيم القرية ، الهوكاجي الرابع ، بحياته وختم الكيوبى داخل ناروتو حديث الولادة. الآن ، ناروتو هو نينجا مفرط النشاط و يعيش في كونوهاكاكوري. انعزل أهل القرية عن ناروتو لان الكيوبي بداخله ، فيكافح ناروتو لإيجاد مكانه في القرية ، في حين أن رغبته الشديدة في أن يصبح هوكاغى كونوهاكاكوري لا يقوده فقط إلى بعض الأصدقاء الجدد العظماء ، ولكن أيضًا إلى بعض الأعداء والمشاكل الكبيره.

الشخصيات الرئيسية :

اوزوماكي ناروتو:

فتى في الثانية عشرة من عمره. عانى طوال حياته من الوحدة نظرا لوفاة والديه حينما كان طفلاً، ولكون الثعلب ذو تسعة ذيول مختوما بداخله، كلما كان أهل القرية يرونه، يتذكرون الوحش الذي هاجم قريتهم منذ اثني عشرة عاما. ينجح ناروتو بالتخرج من الأكاديمية ويتم تعيينه في الفريق السابع مع ساسكي (عدوه اللدود في الأكاديمية) وساكورا .

أوتشيها ساسكي:

زميل ناروتو وساكورا في الأكاديمية وفي الفريق السابع. ينحدر ساسوكي من عشيرة الأوتشيها المرموقة التي تمتلك عين الشارينغان ذات القوى المميزة. في ليلة مشؤومة، تم إبادة عشيرة الأوتشيها بكاملها بيد شقيق ساسوكي الأكبر إيتاتشي ليقيس مدى قوته، ولكنه أبقى على شقيقه الأصغر أملا بأن يواجهه بعد أن يكبر. ساسوكي يحيى من أجل تحقيق هدفين هما قتل أخيه الأكبر إيتاشي وإعادة إحياء عائلته.

هاتاكي كاكاشي:

جونين ومدرب الفريق السابع وهو ابن «الناب الأبيض» بطل كونوها المشهور. لدى كاكاشي عين الشارينغان كالتي يحملها ساسكي وقد زرعتها له زميلته في الفريق رين حينما كان صغيراً كهديةٍ من صديقه أوبيتو – أحد أفراد الأوتشيها – الذي قدمها له قبل وفاته بقليل لأن كاكاشي قد فقد إحدى عينيه في معركة قديمة في الحرب العظمى الثالثة للنينجا وهذه المعركة هي معركة جسر كنابي في قرية الصخر المخفية وفي هذه المعركة تنشطت عين الشارينغان لدى اوبيتو وقتل النينجا الذي أفقد كاكاشي عينه.

هارونو ساكورا:

زميلة ناروتو وساسكي في الفريق السابع، وهي كجميع فتيات الأكاديمية معجبة بساسكي، وكان من حسن حظها أن أصبحت معه في نفس الفريق.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : NARUTO
الإسم بالإنجليزي : NARUTO
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : ناروتو
التصنيف : أكشن-خيال – كوميديا – مغامرة- دراما
عدد المواسم : 1
عدد الحلقات : 220 حلقة
مدة الحلقة : 20 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – “TV “
استديو الإنتاج : بيرو
توزيع: كارتون ستار
تنفيذ : مركز الزهرة
مخرج : هاياتو داتيه

كاتب : ماساشي كيشيموتو




انمي ناروتو الحلقة 24 مدبلج

انمي ناروتو الحلقة 24 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




انمي ناروتو الحلقة 24 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى