الكرتونمدبلج

كرتون gravity falls الموسم الثاني الحلقة 10 مدبلج

كرتون gravity falls الموسم الثاني الحلقة 10 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




غرافيتي فولز (بالإنجليزية: Gravity Falls)‏ هو مسلسل رسوم متحركة مغامرة رعب كوميدي أمريكي مكون من موسمين عددهم 40 حلقة مع مجموعة من الحلقات القصيرة من تأليف أليكس هيرش الذي عمل على عدة أعمال مسبقًا تضمنت مدرسة الاسماك، وعمل على لوحات قصص مسلسل مغامرات فلاب جاك وقام بإداء أحد الأصوات في مسلسل فارس وفادي. وإنتاج والت ديزني تيليفشن أنيمايشن. بدأ عرضه في عام 2012 بينما إنتهى عرضه رسميًا بعد الموسم الثاني في فبراير 2016، عرضت الحلقة الأولى في الشرق الأوسط لأول مرة في 19 أكتوبر، 2012، وبدأ عرض المسلسل رسمياً في 10 نوفمبر، 2012 على قناة ديزني الشرق الأوسط. تم عرض الموسم الأول باللغة الإنجليزية بدايةً من 15 يونيو، 2012 بشكل تحميسي، وبدأ عرضه الرسمي 29 يونيو، 2012. وتم تأكيد عرض الموسم الثاني في 14 يونيو، 2014، على أن يبدأ العرض في أغسطس من نفس العام. وبعد أكتمال الموسم الأول كاملًا قررت شركة ديزني نقل المسلسل إلى قناة ديزني أكس دي بداية من أغسطس، 2014، والذي أعتبر بيتًا جديدًا للمسلسل.

قصة الكرتون :

عندما يتم إرسال ديبر ومابيل إلى محل عمهم ستان الضخم، في شلالات الجاذبية بولاية أوريجون، كانوا يعتقدوا أنهم سيكونوا في ملل، إلا أن ديبر تجد جريدة غريبة في الغابة، ومنها يعرفوا أسرار غريبة عن المدينة، وكان بدايتها جملة (أهلًا بكم في شلالات الجاذبية)، فما الذي سيحدث لهم، وماذا سيجدوا بعد ذلك؟.

الشخصيات الرئيسية :

ديبر باينز (Dipper Pines) :
ديبر هو الشخصية الرئيسة في المسلسل ذو عمر الأثنى عشر عامًا والتي تدور حوله أحداث القصة منذ لحظة انتقاله هو وشقيقته إلى غرافيتي فولز، عقب قرار والديهما بضرورة حصولهما على بعض الوقت في منطقة نقية. يعيش ديبر مع أخته ميبل عند أخ جدتهم ستانلي باينز. يكتشف ديبر في أولى حلقات المسلسل كتابًا مخفيًا في الغابة يحوي عليه الرقم الثلاثة، كان ملكًا لشخص سجل فيه كل ما جمعه عن مدينة غرافيتي فولز من غرائب وخفايا وأشياء غامضة وقام بتقسيمها على ثلاث كتب لمنع وقوعهم في الأيد الخطأ ظنًا منه أنه صنع كارثة.

ميبل باينز (Mabel Pines) :
ميبل هي شقيقه وتوأم ديبر وتعد بطلة المسلسل ذات نفس العمر وتتمتع بشخصية فريدة من هوسها بالأولاد والفرق الشبابيه، حتى حبها في تجميع الملصقات وصناعة الكنزات، تكون مع ديبر فريقًا لا مثيل له على مدار أحداث المسلسل..

ستانلي باينز (Stanley Pines) :
ستانلي باينز هو العم الأكبر لديبر وميبل، يعيش في غرافيتي فولز بهوية شقيقه ستانفورد باينز ويعد من أكثر الشخصيات التي تخفي الأسرار في غرافيتي فولز كلها.

سوس (Soos) :
سوس هو العامل الضخم الذي يعمل في الكوخ الغامض منذ الصغر، فارقه أبيه وهو في عمرٍ ضغير ولم يره من جديد ويتمتع سوس بالعديد من الأسرار إلتي يخبأها وقدرته على أكتشاف أماكن سرية في الكوخ الغامض.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : gravity falls season 2
الإسم بالإنجليزي : gravity falls season 2
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : (غرافيتي فولز) أو (شلالات الجاذبية
) الموسم الثاني
التصنيف : رعب– كوميدي –مغامرة
عدد المواسم : 2
عدد الحلقات : 40 حلقة
مدة الحلقة : 22-24 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – TV “
شركة الإنتاج : ديزني تيليفشن أنيمايشن
المنتج: والت ديزني تيليفشن أنيماشن
تأليف : ألكس هيرش
الاخراج : سونل هال – آروان سبرنغر – جون أوشيما – مات برالي




كرتون gravity falls الموسم الثاني الحلقة 10 مدبلج

كرتون gravity falls الموسم الثاني الحلقة 10 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كرتون gravity falls الموسم الثاني الحلقة 10 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى