كرتون

ميراكولوس حلقة لندن على حافة الزمان مترجم

ميراكولوس حلقة لندن على حافة الزمان مترجم




ميراكولوس: مغامرات الدعسوقة والقط الأسود (Miraculous: Tales of Ladybug & Cat Noir) هو مسلسل رسوم متحركة فرنسي من إنتاج شركة “زاج تون” (Zagtoon) وشركات أخرى بالتعاون مع “توئي أنيميشن” اليابانية. المسلسل يركز على قصة اثنين من المراهقين، مارينيت دوبان-تشينغ وأدريان أغريست، اللذين يتحولان إلى أبطال خارقين بفضل مجوهرات سحرية تعرف باسم “الميراكولوس”. عند التحول، تصبح مارينيت “الدعسوقة” وأدريان “القط الأسود”، وهما يعملان معًا لحماية باريس من قوى الشر، خصوصاً من شخصية “هوك موث”، الذي يسعى للاستيلاء على القوى السحرية.

تدور الأحداث حول حياة مارينيت وأدريان كمراهقين عاديين في باريس، حيث يتعاملان مع مشاكل الحياة اليومية، وكذلك حياتهم السرية كأبطال خارقين.
العدو الرئيسي في السلسلة هو هوك موث (أو “عاقب” في النسخة العربية)، الذي يستخدم الفراشات الشريرة “الأكوما” لتحويل الأشخاص العاديين إلى أشرار بواسطة مشاعرهم السلبية.

الموسم الخامس من “ميراكولوس: مغامرات الدعسوقة والقط الأسود” صدر في عام 2022، وكان مليئًا بالأحداث الكبيرة والتطورات الملحوظة في القصة والشخصيات. هذا الموسم يركز بشكل أساسي على المواجهة النهائية بين مارينيت/الدعسوقة وأدريان/القط الأسود ضد هوك موث (غابرييل أغريست)، الذي يحاول الاستيلاء على قوى “الميراكولوس” لتحقيق أمنيته في إعادة زوجته المتوفاة إلى الحياة.

  • مارينيت دوبان-تشينغ (الدعسوقة) : هي الشخصية الرئيسية، وهي فتاة خجولة ولكنها شجاعة وحازمة عندما تتحول إلى الدعسوقة. تمتلك القدرة على الحظ الجيد وتستخدمها لمحاربة الأشرار.
  • أدريان أغريست (القط الأسود): زميل مارينيت في المدرسة ونموذج أزياء. يملك القوة السحرية للعكس والحظ السيئ.
  • هوك موث (عاقب): الشرير الرئيسي في المسلسل الذي يسعى للاستيلاء على “الميراكولوس” للسيطرة على العالم.
ميراكولوس حلقة لندن على حافة الزمان مترجم




‎ميراكولوس حلقة لندن على حافة الزمان مترجم, يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى