الكرتونمدبلج

عالم غامبول المدهش الحلقة 2 مدبلج

عالم غامبول المدهش الحلقة 2 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




عالم غامبول المدهش (بالإنجليزية: The Amazing World of Gumball)‏ (ويُشار إليه بكل بساطة بغامبول) هو مسلسل كرتوني من أصل أمريكي بريطاني والذي أنشأه المؤلف بين بوكيليت. عرض المسلسل لأول مرة في 2 مايو 2011 في المملكة المتحدة كعيّنة، ولأول مرة رسميًا في 5 أيلول 2011. بينما عرض لأول مرة في وقت اخر من الأسبوع يوم 9 مايو2011، في الولايات المتحدة الأمريكية على كرتون نتورك. وعرضت عيّنة من المسلسل في 3 مايو 2011 في الولايات المتحدة. وعُرض لأول مرة في الوطن العربي على قناة كرتون نتورك بالعربية يوم 6 أكتوبر 2011 تم تصنيف هذه السلسلة – TV – Y7 FV (موجه إلى من يتجاوزون السابعة ويحتوي على عنف خيالي). ويصنف PG – TV (غير مناسب للأطفال تحت سن 10 من دون توجيه من أحد الوالدين) في بعض الأحيان. سلسلة غير عادية حيث أنها توظف أنماطًا مختلفة من الرسوم المتحركة، في وقت واحد في أغلب الأحيان.

قصة الكرتون :

تدور قصة مسلسل “عالم غامبول المدهش” حول الأحداث التي يمر بها غامبول ذو 12 عاماً وصديق وأخ غامبول العزيز داروين وعائلته في بلدة إيلمور الغريبة والرائعة, وهي سلسلة كوميدية رائدة تم إعدادها ضمن بيئة بلدة صغيرة وتشمل شخصيات متنوعة منها الموزة جو والديناصورة ريكس و فتاة التشجيع بيني.
استعد لتشعر بالذهول لدى مشاهدتك عالم غامبول المدهش ومشاهدة المغامرات والاخطار التي تواجه غامبول, ينصح بعدم مشاهدتة من قبل الأطفال تحت سن 10 من دون توجيه من أحد الوالدين.

الشخصيات الرئيسية :

غامبول :
 هو بطل المسلسل، إنه قط أزرق يبلغ من العمر 12 سنة يعيش مع عائلته في مدينة إلمور في كاليفورنيا الخيالية، يدرس في إلمور جونيور في الصف السابع (لاحقًا في الصف الثامن) مع أخوه بالتبني داروين البالغ من العمر 10 سنوات..

داروين :
هي سمكة ذهبية برتقالية تبلغ من العمر 10 سنوات وهي أفضل صديق لغامبول تبنته عائلة واترسون، في البداية تم إعطاؤه لغامبول كحيوان أليف، ثم نبت داروين لاحقًا في ساقيه وأصبح لاحقًا عضواً كاملاً في عائلة واترسون. صوّر الموسم الأول للمسلسل داروين بميل إلى أن يكون أكثر سذاجة من الآخرين، بسبب دخوله المفاجئ إلى العالم

أناييس:
هي أرنبة وردية، هي أخت غامبول وداروين البالغة من العمر 5 سنوات. إنها أعلى درجة من إخوتها، كما ظهر في حلقة الآخرون. يستاء غامبول من حقيقة أنها تخبره دائمًا بما يجب أن يفعله، لكنها مع ذلك تحبها وتقر بنواياها الحسنة. على الرغم من نفاد صبرها مع اشقائها، إلا أنها غالبًا ما تتحدث معه عن مغامراته كصوت العقل،

ريتشارد باكلي واترسون:
هو أرنب وردي مجسم يبلغ من العمر 38 سنة. هو والد غامبول وأناييس. كونه أبًا ربانيًا، يقضي معظم وقته في النوم ومشاهدة التلفزيون ولعب ألعاب الفيديو. كما تم الكشف في حلقة الكسول أن ريتشارد يرتدي زي امرأة (سامانثا) ويقضي اليوم مع صديقاته (يسخر من الفتيات الذهبيات)، ولكن تم الكشف لاحقًا أن جميعهم رجال لا يبدو عليهم ذلك.

 نيكول واترسون (ني سنيكورت):
هي قطة تبلغ من العمر 38 سنة وأم غامبول وأناييس. هي مدمنة على العمل، وغالبًا ما تكون متسلطة ومرهقة للغاية ولديها مزاج قصير. تعمل كمرشد لأبنائها عندما يواجهون صعوبة في مغامراتهم السيئة. تنافسية بطبيعتها، نيكول هي فنانة عسكرية ماهرة وهي رشيقة ومرنة للغاية. على الرغم من شخصيتها المتسلطة والمرهقة وقصيرة المزاج، إلا أنها لطيفة وتظهر الكثير من المودة لعائلتها، مما يحافظ على سلامتهم قدر الإمكان. كما أنها تحمي عائلتها بشكل كبير، كما يظهر في حلقة القرد..

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : The Amazing World of Gumball season 1
الإسم بالإنجليزي : The Amazing World of Gumball season 1
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : عالم غامبول المدهش الموسم الاول
التصنيف : كوميدي- خيالي
عدد المواسم : 6
عدد الحلقات : 240حلقة
مدة الحلقة : 11 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – TV “
استديو الإنتاج : HBSE

الموزع : كرتون نتورك
المنتجون :-  Joanna beresford
إخراج: Mic Graves

تأليف : بين بوكيليت




عالم غامبول المدهش الحلقة 2 مدبلج

عالم غامبول المدهش الحلقة 2 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




عالم غامبول المدهش الحلقة 2 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى