ألعاب

لعبة مستر بيست على الهاتف

لعبة مستر بيست على الهاتف




MrBeast TeamSeas هي لعبة للشخصية المشهورة ميستر بيست ( جيمي، المعروف على الإنترنت باسم MrBeast، مستخدم YouTube أمريكي. يشتهر بعمل مجموعة متنوعة من مقاطع فيديو التحدي الباهظة الثمن التي تكافئ آلاف الدولارات ومقاطع فيديو تبرعات تتضمن الكثير من المال، ومقاطع فيديو إما بمهام شاقة أو البقاء على قيد الحياة )
و تعتبر MrBeast TeamSeas واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي ، MrBeast TeamSeas لديها تنزيلات اكثر من 500K+ , فكرة اللعبة بسيطة ، التقط القمامة , لكن كن حذرًا ، فقد تصادف أسماك القرش العدوانية على طول الطريق . يمكنك بيع القمامة التي التقطتها وشراء الملابس ، تنافس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم وأصبح أفضل 1 في جمع المزيد من القمامة من المحيط .
فيما يتعلق بقسم الموسيقى ، تقدم لنا أسبوعًا شيئا جديدًا يمكن تشغيله في MrBeast TeamSeas ، حيث سيكون لدينا حاليًا أغنية واحدة . بالنسبة للجانب المرئي والرسومي لـ MrBeast TeamSeas
، يجب أن نقول إنه بسيط ولكنه جيد التفصيل. كخلفية حيث ستحدث المواجهة ، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة للشخصيات تم تفصيله جيدًا وله تصميم جميل. ليس لديها تنوع كبير ولكنها تؤدي مهمتها .

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة مستر بيست :

1 – فكرة اللعبة بسيطة ، التقط القمامة , لكن كن حذرًا ، فقد تصادف أسماك القرش العدوانية على طول الطريق .
2 – يمكنك بيع القمامة التي التقطتها وشراء الملابس .
3 – تنافس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم وأصبح أفضل 1 في جمع المزيد من القمامة من المحيط .
4 – بقسم الموسيقى تقدم لنا MrBeast TeamSeas أسبوعًا شيئا جديدًا يمكن تشغيله ، حيث سيكون لدينا حاليًا أغنية واحدة .
5 – بالنسبة للجانب المرئي والرسومي لـ MrBeast TeamSeas بسيط ولكنه جيد التفصيل.
6 – رسوم المتحركة للشخصيات تم تفصيله جيدًا وله تصميم جميل. ليس لديها تنوع كبير ولكنها تؤدي مهمتها .
7 – تساعد على التجمع الأسري، حيث أنها مناسبة لمختلف المراحل العمرية، لذلك يمكنك الاستمتاع بها مع طفلك وباقي أفراد الأسرة .
8 – يهتم مطورو اللعبة بمواصلة تحديث اللعبة لتشمل المزيد من المراحل الجديدة ، بالإضافة إلى تحسين الأداء وحل المشكلات التي قد يجدها اللاعبون.




تتميز لعبة مستر بيست باسلوبها الفريد في السرد القصصي و ايضا طريقة اللعب المميزة ، يمكنك تجربة اللعبة, نسخة الاندرويد من هنا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى