ألعاب

لعبة محاكي الطبيب على الهاتف

لعبة محاكي الطبيب على الهاتف




هي أحد العاب محاكاة المهن التي تجمع بين المتعة والبساطة والفكاهة. طريقة اللعب بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام وجذابة للغاية. إلى جانب أن اللعبة مليئة بالفكاهة والسخرية من خلال اللعب وإستخدام أدوات بطريقة عشوائية , تم تصميم كافة عناصر التحكم في اللعبة بشكل متعمد بحيث يكون من الصعب استخدامها بدقة في المهام المختلفة. ستجد الكثير من الحركات السخيفة من الطبيب .
ستعمل في لعبة على شخصيات متعددة بدرجات متفاوتة . يختلف مستوى الصعوبة لكل مهمة , تدور لعبة حول محاكاة دور مهنة الطبيب الذي يقوم بعمليات مختلفة .
تكمن الصعوبة في لعبة في آليات اللعب المعقدة وأدوات التحكم صعبة الإستخدام. تحتاج الأدوات إلى مهارة لكي تتمكن من اللعب بها بشكل صحيح.

1 – التحكم الدقيق : تتميز لعبة بالتحكم الدقيق أو الحساس، وهو ما يعبر عنه صعوبة التحكم المتعمدة في الأدوات المستخدمة. المقصود هو أن يكون التحكم في اللعبة دقيقاً وحساسا؛ لخلق جو أكثر حماسة وإثارة وواقعية، مع قدر من الفكاهة.
2 – محاكاة الواقع بدرجة كبيرة : تهدف اللعبة إلى عمل محاكاة شديدة واقعية لمهنة الطبيب بكافة تفاصيلها. ستجد انفعالات حقيقية و اشياء واقعية كثير اخرى .
3 – تأتي لعب محاكاة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية .
4 – ستشعر وكأنك بالفعل داخل غرفة العمليات , عليك أن تتعلم بسرعة وتمارس ما تعلمته بدقة.
5 – تصميمات متميزة : يعتبر السمة الأساسية في لعبة والألعاب المماثلة .
6 – لعبة محاكي الطبيب
 مرحة للغاية حيث يتعين على اللاعبين إجراء عمليات مختلفة .
7 – في لعبة محاكي الطبيب يمسك الأطباء المحتملون أدواتهم بإصبع واحد ، ثم ينقرون على الموقع المستهدف بالإصبع الآخر.
8 – لعبة محاكاة متاحة للايفون والاندرويد .
9 – قد يرغب اللاعبون في أخذ استراحة بعد العرض التوضيحي ثم العودة إلى اللعبة مرة أخرى ، وهذا سيجد أن الدعائم يمكن أن تكون أبسط بكثير.




تتميز لعبة محاكي الطبيب على الهاتف باسلوبها الفريد في السرد القصصي و ايضا طريقة اللعب المميزة ، يمكنك تجربة اللعبة من هنا




تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى