الأنميمقالات

كلارنس الموسم الثاني بالعربية

كلارنس الموسم الثاني بالعربية

لمشاهدة الموسم الثاني ستجده تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كلارنس ( بالإنجليزية: Clarence )‏ هو مسلسل تلفزيوني كرتوني عادى واقعي أمريكي جديد، وهو من إحدى إنتاجات استوديو ” كرتون نتورك ستوديوز – Cartoon Network Studios ” ، ومسلسل ” كلارنس – Clarence ” عبارة عن فتى غريب ألاطوار شقيي مرح يحب أصدقائه يلعب كثيراً معهم وخاصه سومو وجيف يعتبرهم من اصدقائه المفضلين وهو فتى لايبالي بالمذاكرة ومن بين أصدقائه جيف هو الفتى الذي يهتم بشئونه الخاصة والمدرسية ودائماً ماينصح أصدقائه بالمذاكرة وهناك أصدقاء آخرون مثل “تشيلسي” و “بيلسون” و “برين” و “بيرسي” و “غيلبين” و كثير من الأصدقاء المرحين والمغامرين وببساطة يحب ان يجعل كل موقف ممتعاً .

قصة الكرتون :

تدور قصة على الحياة اليومية لكلارنس ، وهو فتى محب للمرح ومفعم بالحيوية ومتفائل وممتلئ يبلغ من العمر 9 سنوات ، وأفضل أصدقائه: جيف ، أحد أفضل أصدقاء كلارنس وهو من النوع الفكري أكثر ، والسومو: أفضل صديق آخر لكلارنس وهو الأكثر ذكاء في مجموعتهم وغالبًا ما يتخذ إجراءات صارمة …

الشخصيات الرئيسية :

كلارنس : هو طفل يبلغ العاشرة من عمره لا يعرف اباه، يدرس في متوسطة ابرديل، يحب الإستمتاع بطريقته الخاصة مع صديقيه سومو وجيف، يحبه السكّان كثيرا و خاصة سومو.

جيف : صديق كلارنس، رأسه مربع، بالغ الذكاء وهو أذكى أصدقاء كلارنس، يحب النظافة لا يستطيع تحمل أي بقعة متسخة ويحب ممارسة تمارين الارداف لنيل اعجاب الفتيات.

سومو : صديق كلارنس المفضل اسمه الحقيقي راين كان شعره في البداية أشقراً لكن كلارنس حلقه وأصبح أصلعاً، في بعض الأحيان يكون غريب أطوار، يعيش مع أشقائه الإحدي عشر.

ماري : أم كلارنس الحنون، لديها الكثير من المشاريع والمخططات وتحب التسوق كذلك، تعتني بكلارنس كثيرا لأنه إبنها الوحيد.

تشاد : هو زوج ماري ذو 32 عاما ، يعمل العديد من الوظائف الغريبة ، و يتصرف دائما كأنه والد كلارنس الحقيقي على الرغم من أن كلارنس غالبا ما يناديه “تشاد ” . يحب دائما عزف الجيتار و هو مغرم بموسيقى الروك .

بيلسون : أحد أصدقاء كلارنس، يمتاز بعصبية حادة حيث أنه يكره كلارنس، مهووس بألعاب الفيديو فهو يقضي معضم وقته في اللعب.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Clarence
الإسم بالإنجليزي : Clarence
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : كلارنس
بطولة : كلارنس ، جيف ، سومو ، ماري ، تشاد، بيلسون.
التصنيف : كوميدي – مغامرة
عدد المواسم : 8
عدد الحلقات : 300 حلقة
مدة الحلقة : 11 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – TV “
استوديو الإنتاج : Cartoon Network
المنتجون : Cartoon Network Studios
توزيع : تلفزيون وارنر بروس ، نتفليكس ، هولو
تأليف : سكايلر بيدج – سبنسر روزبل
الاخراج : ديفيد أوتشس – نيكي يانج




كلارنس الموسم الثاني بالعربية

كلارنس الموسم الثاني بالعربية

لمشاهدة الموسم الثاني ستجده تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كلارنس الموسم الثاني بالعربية من هنا




لما تنزل جودة البلوراي سنضعها مباشرة في الموقع , اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

بدأ عرض وقت المغامرة – ( يوم – من – ) طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع،طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى