الأنمي

غامبول المدهش الموسم الاول بالعربية

لمشاهدة غامبول المدهش الموسم الاول بالعربية

لمشاهدة الموسم الاول ستجده تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




قصة الكرتون :

تدور قصة عالم غامبول حول عائلة واترسون المكونة من غامبول القط المشاكس الذي يُعرف عنه غباؤه لكنه دائمًا ما يسعى لإظهار عكس ذلك لمن حوله، أما داروين فهو أخ لـ غامبول بالتبني ظهر في صورة سمكة ذهبية اللون إذ يعشق المفاجآت ويقع في الكثير من المشكلات وبالفعل يتشارك هو وغامبول في الكثير من المغامرات والأحداث المُضحكة على عكس أناييس وهي الأخت الصغرى لـ غامبول التي تميزت بلطفها وذكائها الخارق.
أما عن والديهم وهم نيكول وريتشارد فظهرا دائمًا في معظم الحلقات إذ كانت شخصية الأم نيكول مغمورة بالعاطفة والحب والشدة في نفس الوقت، أما ريتشارد فظهر في شكل أرنب ضخم الحجم باللون الزهري وكثيرًا ما كانت شخصية مُضحكة وساخرة كونه غير مؤهل للقيام بأي شئ بل كان يُكلف غامبول وداروين بالمهام بدلاً منه أما هو فكان كسولاً يحب النوم والأكل بشراهة، وهكذا كانت تدور الحلقات بين المغامرة والكوميديا.

الشخصيات الرئيسية :

غامبول : هو قط غبي يرتكب الأخطاء كثيراً وهو يكذب على أصدقاءه و عائلته بعض أخطائه تكلفة حياة.

داروين: صديق و أخو غامبول العزيز. قد يبدو بريئاً وبسيطاً لكنه مليء بالمفاجآت وأشياء خطيرة ولا يجب ذكره هنا لكن في الحقيقة هو سمكة.

أناييس: شقيقة غامبول الصغرى ولكنها أذكى من في البيت. وعلى الرغم من براءتها ولطفها، إلا أنها ذكية وشقية! أفكارها تسبق عصرها، ولكن لا كرامة لأناييس بين أهلها!

نيكول: إذا كانت الأم مدرسة فإن نيكول جامعة! فهي أم تتسم بالحنان والحزم معاً. تحب أولادها كثيراً وتضحي بكل شيء من أجلهم، حتى لو اضطرت إلى مطاردة ديناصور على ظهر كلب مسعور.

ريتشارد: ريتشارد أرنب ضخم زهري اللون. عاطل وغير مؤهل للتعامل مع أمور الحياة اليومية عائلته الصغيرة تأتي على رأس أولوياته، ولكنه يعلم غامبول أفعال سيئة و يتجاهلها.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : The Amazing World of Gumball
الإسم بالإنجليزي : The Amazing World of Gumball
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : عالم غامبول المدهش
التصنيف : كوميدي – مغامرة
عدد المواسم : 6
عدد الحلقات : 240 حلقة
مدة الحلقة : 11 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – TV “
استديو الإنتاج : Cartoon Network
المنتجون : Cartoon Network Studios
تأليف : Ben Bocquelet
الاخراج : Mic Graves




غامبول المدهش الموسم الاول بالعربية :







المشغل 1
المشغل 2




عالم غامبول المدهش (او غامبول) هو مسلسل كرتوني من أصل أمريكي بريطاني والذي أنشأه ” بن بوكيليه – Ben Bocquelet
” . عرض لأول مرة في 2 مايو 2011 في المملكة المتحدة كعينة، ولأول مرة رسميا في 5 سبتمبر 2011. وعرض لاول مرة في وقت لاحق من الأسبوع يوم 9 مايو، 2011 في الولايات المتحدة على كرتون نتورك. وعرضت عينة من المسلسل في 3 مايو2011 في الولايات المتحدة.وعرض لأول مرة في الوطن العربي على قناة كرتون نتورك بالعربية يوم 6 أكتوبر 2011 , سلسلة غير عادية حيث أنها توظف أنماطا مختلفة من الرسوم المتحركة، في وقت واحد في أغلب الأحيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock