الأنمي

بوكو نو هيرو الموسم الاول الحلقة 4 مدبلج

لمشاهدة حلقات بوكو نو هيرو الموسم الاول الحلقة 4 مدبلج

لمشاهدة الحلقة الجديدة ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




My Hero Academia هي سلسلة مانغا يابانية خارقة كتبها ورسمها ” كاي هوريكوشي – Kohei Horikoshi “, تم تسلسل السلسلة في ” Weekly Shōnen Jump ” منذ شهر يوليو سنة 2014 , تم بث موسمه الأول في اليابان من شهر أبريل إلى شهر يونيو من سنة 2016 .
حصلت المانجا على جائزة ” Harvey Award ” لأفضل مانغا لسنة 2019 , اعتبارًا من شهر أبريل سنة 2021 ، تم تداول أكثر من 50 مليون نسخة من المانجا في جميع أنحاء العالم. تلقى كل من المانجا والأنمي استجابة إيجابية ساحقة من كل من النقاد والجماهير ، ويعتبر واحدة من أفضل المسلسلات في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

قصة الانمي :

تدور احداث انمي Boku no Hero Academia الموسم الاول : عن ظهور ذوي “الميزات”، وهي قوى عظمى مكتشفة حديثًا، تزايد بشكل كبير مع مرور الوقت، حيث يمتلك 80٪ من البشر قدرات متنوعة، من التلاعب بالعناصر إلى تغييرها. هذا يترك ما تبقى من العالم عاجزين تماما، و”ايزوكو ميدوريا” واحد ممن لا يمتلكونها.
منذ أن كان طفلاً، لم يكن طالب المتوسطة الطموح يريد شيء أكثر من كونه بطلاً. لكن مصير “ايزوكو” الغير عادل يجعله مجرد معجب بالأبطال، يدون ملاحظاته عنهم باستمرار.
ولكن في النهاية إصراره قد أثمر، إذ التقى “ايزوكو” بالبطل رقم واحد، وهو شخصيته المفضلة “ال مايت”. وقدرته هي قدرة فريدة تتوارث عبر الأجيال، وقد اختار “ايزوكو” ليكون خليفته!
بعد أشهر عديدة من التدريب القاسي، التحق “ايزوكو” بمدرسة “يو اي” الثانوية، وهي ثانوية مرموقة تشتهر ببرنامجها الممتاز لتدريب الأبطال.
مع زملائه الغريبين والموهوبين، والتهديد من منظمة شريرة، سيتعلم “ايزوكو” مع الوقت معنى أن يكون بطلاً حقيقيا.

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Boku no Hero Academia
الإسم بالإنجليزي : My Hero Academia
الأسم بالياباني : 僕のヒーローアカデミア
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : أكادمية بطلي – بوكو نو هيرو اكاديميا – مي هيرو اكاديميا
التصنيف : أكشن – كوميدي – مدرسي – شونين – قوة خارقة
عدد الحلقات : 13 حلقة
مدة الحلقة : 24 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – TV “
المصدر : مانجا
استديو الإنتاج : Bones
المنتجون : Dentsu – Mainichi Broadcasting System – Movic, TOHO animation, Shueisha
ترخيص : Funimation
الاخراج : Sotozaki Haruo
الكاتب الأصلي : Horikoshi Kouhei
الإخراج : Nagasaki Kenji
تصميم الشخصيات : Umakoshi Yoshihiko




بوكو نو هيرو الموسم الاول الحلقة 4 :







المشغل 1
المشغل 2
المشغل 3
المشغل 4
المشغل 5




من المقرر عرض بوكو نو هيرو الموسم الاول الحلقة 4 يوم الاربعاء عنوان الحلقة ” – ” طبعا لما يتم عرض سننشرها هنا في موقعنا، سنبث بث مباشر للحلقة فور نزولها و نشرها ، اختر ما يناسبك و إستمتع،طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى