ألعاب

لعبة DRAGON BALL LEGENDS على الجوال

لعبة DRAGON BALL LEGENDS على الجوال




“DRAGON BALL LEGENDS” هي لعبة موبايل مجانية من نوع العراك الأكشن تعتمد على سلسلة أنمي ومانغا الشهيرة “دراغون بول” (Dragon Ball) للمؤلف أكيرا تورياما. تم تطويرها ونشرها من قبل شركة بانداي نامكو للأندرويد وiOS وتم إصدارها في عام 2018.
تقدم اللعبة تجربة العراك مثيرة ومبارزات مذهلة بين شخصيات “دراغون بول” المحبوبة. يتميز اللاعبون بمعارك بالوقت الحقيقي مع رسومات عالية الجودة وتأثيرات بصرية مذهلة. يمكن للاعبين جمع شخصياتهم المفضلة من السلسلة وتشكيل فريق من الأقوياء.
تتضمن اللعبة وضع القصة الذي يسمح للاعبين بمتابعة القصة الرئيسية لشخصية “شالوت” (Shallot) والانخراط في العديد من المهام والمهمات لفتح الأحداث والقصص المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين المشاركة في المعارك الجماعية مع الأصدقاء أو لاعبين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت في وضع اللاعب ضد اللاعب (PvP).
تستند ميكانيكيات العراك في “DRAGON BALL LEGENDS” على لمسات وحركات بسيطة، مما يجعلها ممتعة وسهلة الوصول للجمهور العريض. يمكن للاعبين تنفيذ تحركات قوية واستراتيجيات خاصة بكل شخصية، وكل شخصية لها قدرات فريدة تعتمد على سلسلة “دراغون بول”.
إن “DRAGON BALL LEGENDS” تقدم للاعبين تجربة مثيرة ورائعة في عالم “دراغون بول” مع فرصة للعراك مع شخصياتهم المفضلة واستخدام قوتها الخارقة للفوز في المعارك النارية.

1- شخصيات “دراغون بول”: تتيح اللعبة للاعبين فرصة التعامل مع شخصياتهم المفضلة من سلسلة “دراغون بول” الشهيرة، بما في ذلك جوكو، فيجيتا، بيكولو، غوهان وغيرهم الكثير.

2- معارك بالوقت الحقيقي: تقدم اللعبة معارك مثيرة ومبارزات بالوقت الحقيقي، مما يجعلها تجربة العراك مليئة بالإثارة والتشويق.

3- رسومات عالية الجودة: تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وتأثيرات بصرية رائعة، مما يضيف إلى جمالية اللعبة ويجعل المعارك أكثر حماسة.

4- وضع القصة: تتضمن اللعبة وضع القصة الذي يسمح للاعبين بمتابعة القصة الرئيسية لشخصية “شالوت” وخوض مهام ومغامرات مثيرة.

5- العراك الجماعي: يمكن للاعبين المشاركة في المعارك الجماعية مع الأصدقاء أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت في وضع اللاعب ضد اللاعب.

6- تحركات وقدرات فريدة: كل شخصية لها تحركات وقدرات فريدة تعتمد على سلسلة “دراغون بول”، مما يتيح للاعبين استخدام استراتيجيات مختلفة في المعارك.

7- تطوير وترقية الشخصيات: يمكن للاعبين تطوير وترقية شخصياتهم وزيادة قوتها ومهاراتها لتصبح أكثر فعالية في المعارك.

8- سهولة التحكم: تعتمد ميكانيكيات العراك في اللعبة على لمسات وحركات بسيطة، مما يجعلها سهلة الوصول للجمهور العريض.




تتميز لعبة DRAGON BALL LEGENDS باسلوبها الفريد في السرد القصصي و ايضا طريقة اللعب المميزة ، يمكنك تجربة اللعبة من هنا




‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى