ألعاب

لعبة Grimace Shake على الجوال

لعبة Grimace Shake على الجوال




هذه لعبة مستوحات من الترند الشهير Grimace Shake فما هو ؟ ” The Grimace Shake ” عبارة عن فانيليا لذيذة بنكهة التوت مضافة إليها. إنها مصنوعة من اللون الأرجواني لتتناسب مع اللون الشهير لـ Grimace ومنحها لمسة حلوة وممتعة. أضافت ماكدونالدز هذا المشروب للاحتفال بعيد ميلاد شخصية ” Grimace ” التي كانت جزءًا من العديد من الإعلانات التي أصدرتها هذه الشركة.

يتمحور ترند ” Grimace Shake ” حول الأشخاص الذين يحاولون تجربة ” Grimace Shake ” و الانهيار في أوضاع غريبة مع سكب نصف المشروب عليهم. الاتجاه هو إنشاء مشهد مضحك حيث تتظاهر بأنك جزء من المكان ، حيث تتظاهر بتجربة مروعة بعد شرب المخفوق الأرجواني الشهير.

هناك العديد من مقاطع الفيديو المتاحة على ” TikTok ” و ” Twitter ” حيث يتم استخدام ” Grimace Shake ” ك ميم . ارتدى بعض الأشخاص على ” TikTok ” أزياء مجنونة للحصول على الوجبة ، حتى أن شخصًا ما حصل على وشم لإظهار حبهم للمخلوق ذي الفرو الأرجواني الذي لا يعرفه أحد من أين أتى.

و من هذا الترند جائة فكرة لعبة Grimace Shake و التي تتمحور عن شخصية ” Grimace ” المرعبة , و هي شخصية قديمة جدًا تستخدمها ماكدونالدز للتسويق. في عام 1971 ، تم تقديم الشخصية المسماة “Evil Grimace”. كان وحشًا بأربعة أذرع يحب أن يسرق اللبن المخفوق. أصبح جزءًا من مجموعة من شخصيات ماكدونالدز الأخرى ، بما في ذلك هامبرغلار ، الضابط بيج ماك ، ومايور ماكيز.

1 – تتميز اللعبة بأجواءها المرعبة والمثيرة للرعب، حيث تضيف الموسيقى العاطفية والصوتيات المرعبة إلى الأجواء المرعبة داخل المنزل.
2 – Grimace تعتبر شخصية أساسية في اللعبة وتمثل التحدي الرئيسي للعبة. بفضل قوتها وسرعتها وحسها القوي، تكون مطاردة الجدة والابتعاد عنها جزءًا هامًا من تجربة اللعبة.
3 – يحتوي منزل Grimace على العديد من الغرف والألغاز، والتي يجب على اللاعب استكشافها وحلها للعثور على الأدوات اللازمة للهروب.
4 – تحتوي اللعبة على العديد من الألغاز والتحديات التي يجب على اللاعب حلها للهروب . تتطلب بعض هذه الألغاز ذكاءً والتفكير الاستراتيجي.
5 – تعتمد اللعبة على نظام توليد عشوائي للمنزل وموقع العناصر، مما يجعل كل جلسة لعب مختلفة وتعزز إعادة اللعب.
6 – يمكن للاعبين اختيار مستوى صعوبة اللعبة حسب مهاراتهم ورغباتهم.
7 – تستمر اللعبة في تلقي تحديثات من الشركة المطورة، مما يعني إضافة محتوى جديد وتحسينات على اللعبة بشكل دوري.
8 – تدعم اللعبة اللعب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان.




تتميز لعبة Grimace Shake باسلوبها الفريد في السرد القصصي و ايضا طريقة اللعب المميزة ، يمكنك تجربة اللعبة من هنا




تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى