الأنمي

بي باتل برست رايز الحلقة 10 مترجم

بي باتل برست رايز الحلقة 10 مترجم

الحلقة ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




بي باتل برست رايز ( Beyblade Burst Rise ) , المعروف في اليابان باسم Beyblade Burst Chouzetsu ( Beyblade Burst Super Z ) , مسلسل أنمي تم إصداره سنة 2018 و يعتبر الموسم الثالث بي باتل برست رايز ( Beyblade Burst Rise ) , المعروف أيضًا باسم ” Beyblade Burst GT ” في اليابان ، هو الموسم الرابع من أنمي ” بي باتل برست – Beyblade Burst ” ، والموسم الحادي عشر لانمي بي باتل . هذا الموسم عبارة عن نسخة متوفر عبر الإنترنت فقط ، حيث تم تحميل الحلقات على قناتي ” CoroCoro ” و ” Takara Tomy ” على ” يوتوب YouTube “
الانمي سيتم ترجمته ونشره بشكل حصري في موقع cimaroom , فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر حتى تتوصل
بإشعار عن الحلقات فور نزولها , فماذا تنتظر فعله الآن

قام الأسطوري ” Blader Valt Aoi ” بتدريب الجيل القادم من النخبة ” Bladers ” في نادي BC ” Sol ” الإسباني. ذات يوم ، يشهد المبتدئ ” Bladers Dante Koryu ” و ” Delta Zakuro ” على ” Valt ” إطلاق العنان لـ ” Gamma Bey ” الجديد ، ” Sword Valtryek ” . ولدهشتهم ، يشع فالتريك ضوءًا ذهبيًا بينما ينطلق حول الملعب. مستوحاة من الاحتمالات اللامحدودة لحالة “Hyper-Flux ” هذه ، يسعى كل من ” Dante ” و ” Delta “إلى نفس الرابطة مع ” Beys “.

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Beyblade Burst Gachi
الاسم بالانجليزي : Beyblade Burst Rise
أسماء أخرى : Beyblade Burst GT

الأسم بالياباني : ベイブレードバーストGT (ガチ)
الإسم بالعربي : بي باتل برست رايز او ( بي بليد بيرست جاكي )
التصنيف : أكشن – خيال علمي – مغامرة – رياضة
الموسم : ربيع سنة 2019
عدد الحلقات : 52 حلقة
مدة الحلقة : 14 دقيقة
النوع : TV تلفزيون
المصدر : أصلي
استديو الإنتاج : OLM STUDIO
المنتجون : –
ترخيص : –
الاخراج : Akiyama Katsuhito
الكاتب الأصلي : –
تصميم الشخصيات :Oohashi Toshiaki




بي باتل برست رايز الحلقة 10 مترجم :




المشغل الاول
المشغل الثاني
المشغل الثالث




الحلقة الجديدة لما تنزل سنضعها مباشرة في الموقع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

من المقرر عرض حلقات انمي بي باتل برست تيربو بشكل مستمر اسبوعيا , طبعا لما يتم عرض سننشرها هنا في موقعنا، سنبث بث مباشر للحلقة فور نزولها في اليابان و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع،طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى