ألعاب

لعبة Real Gangster Crime على الجوال

لعبة Real Gangster Crime على الجوال




“خذوا الأول من ملحمة العصابات الحقيقية؛ حيث الدمار ينتظرهم، والمهام والألغاز تنتظر في الخفاء. هذه اللعبة المحاكاة واقعية مصممة لعشاق المغامرة والتحدي. في هذا العالم، لا يوجد مكان للسلام والأمان، فالجريمة تسيطر على الجميع. هذه هي قواعد اللعبة. انطلقوا في عالم مليء بالمخاطر والإثارة، حيث تسود القوانين القاسية للنجاح والعظمة. إذا كنت مستعدًا لأن تصبح محارب حقيقيًا للعصابات، لا تتردد في تحميل اللعبة وبدء المعركة.
عندما تبدأ لعبة “Real Gangster”، ستنفتح أمامك مدينة حديثة وواسعة مليئة بالناطحات السحاب والمتاجر والسوبر ماركت والطرق الجميلة. هذا سيضفي شعورًا بالإثارة والحذر، حيث يجب عليك التعامل مع هذه المدينة الجميلة مع كل شيء تحتاجه لتحقيق النجاح: الجريمة والشرطة. تواجهك المهام التي تتطلب التدمير لتحقيق أهدافك. إذا كنت تطمح لأن تكون السيد العصابات، عليك أن تمضي في طريق طويل وصعب.
في هذا العالم المليء بالعصابات، تصعد إلى القمة بصعوبة، وينجح قلة في الوصول إلى تلك الذروة. المدينة الفخمة والحديثة التي بنيت بدقة ثلاثية الأبعاد تضيف واقعية لا تناقش. ستشعر بالولاء والفرح عندما تحقق الدمار والفوضى.
“Real Gangster” ستساعدك على أن تعيش حياة شقيق العصابات من خلال محاربة الأشخاص، وإطلاق النار، ومقاومة الشرطة، والاختطاف، والابتزاز، ومهام أخرى غير محدودة. ستبني قاعدة قوية في هذا العالم السفلي.
انطلق في عالم لعبة “Real Gangster” حيث تتحكم في شقيق عصابة حقيقي وتفعل كل ما تشاء. لديك الحرية للسرقة، وإطلاق النار بالمسدس، وتحطيم السيارات، والتهرب من رجال الشرطة الذين يطاردونك بلا كلل. دمرهم جميعًا واكتسب المال من خلال كونك رجل عصابة. إن كنت تطمح لأن تكون زعيمًا في المدينة، فعليك أن تقوم بالمهام المطلوبة وتحقق اقتصادك. ستستحق كل تعبك هذا النجاح.
بالإضافة للرسومات الجميلة والحادة، تتيح لك “Real Gangster Crime” الوصول إلى أسلحة قتالية مبتكرة تعزز من قوتك في المعارك وتجعلك تنجح بسهولة في كل تحدي وسرقة. يمكنك المشي، الجري، وسرقة أي سيارة تمر أمامك. يضم اللعبة مجموعة كبيرة من السيارات الخارقة.
عادةً، ستجد السيارات الرياضية والتصاميم الجذابة والثمينة فقط. إذا كنت من محبي ركوب الدراجات النارية، يمكنك الانتقال إلى متجرنا والعثور على دراجات نارية كبيرة وجذابة. يمكنك أيضًا شراء وامتلاك دبابات إذا كنت من محبي الأسلوب العسكري. المروحيات هي وسيلة شائعة أيضًا

-تخصص شخصيتك كما تحب
-مثيرة لص سيارة محاكاة.
-غنية 3D الرسومات والمؤثرات الخاصة.
-العالم المفتوح
-خريطة جديدة وأسئلة!
-أفضل الأسلحة والذخيرة. محاولة الخروج جميع ترسانة سلاح!
-إعادة صياغة دبابات وطائرات الهليكوبتر.
-تحطيم السيارات.




تتميز لعبة Real Gangster Crime باسلوبها الفريد في السرد القصصي و ايضا طريقة اللعب المميزة ، يمكنك تجربة اللعبة من هنا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى