أخبارالأنمي

الإعلان عن حصول مانجا قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba على كتاب معجبين

في العدد رقم 52 من مجلة شونين جمب الأسبوعية تم الإعلان عن أن مانجا ” قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba ” سيكون لها كتاب معجبين ثاني وأول كتاب فني وكلاهما سيطرح للبيع في 4 فبراير من العام المقبل.
سيتضمن كتاب المعجبين الثاني هذا أسرار تايشو جديدة ومانجا سيرة ذاتية من تأليف المانجاكا Koyoharu Gotouge ، و مجلد Rengoku Vol. 0 ، ون شوت حول ما حدث للشياطين في ” ذلك الوقت ” ، ولعبة صغيرة الرسائل والإشارات .
من ناحية أخرى ، تم الكشف في الوقت الحالي أن الكتاب الفني سيتضمن 15 رسمًا توضيحيًا جديدًا بالأبيض والأسود من قبل Gotouge لم يتم نشرها مطلقًا ، والكثير من التعليقات التي قدمتها بنفسها .

شاهد أيضا : آخر الأخبار




منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو” ، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو”علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock