أخبارالأنمي

رسميا أكاديمية بطلي يحصل على فيلم ثالث

تم التأكيد
أكاديمية بطلي رسميا سيحصل على فيلم ثالث ( خلال عرض الموسم الخامس )
سيُعرض في صيف عام 2021 (من يونيو إلى أغسطس) في اليابان.
الأعلان عن الجزء الثالث للأفلام تم من قبل الكاتب هوريكوشي كوهي Horikoshi Kohei .
هذا ما قاله :
“سنقوم بعمل جزء 3 للأفلام شكرا جزيلا لكم جميعا على دعمكم دائمًا حتى اليوم! أثناء الإعلان عن الفيلم 2 ربما قلت شيئًا مثل ” لن يكون هناك المزيد من الأفلام ” لكن في النهاية فعلت ذلك حصلت على دعم من العديد من المتابعين بعد فترة لم أستطع النوم في أي وضع. حاولت رفع قدمي أعلى في النهاية أنام مع وضعية يدوية (الوقوف باليدين) هوريكوشي كوهي .
يذكر أن لا يوجد فصل للمانجا في الأسبوع القادم بسبب الوضح الصحي للكاتب هوريكوشي كوهي .

شاهد أيضا : آخر الأخبار




تدور الأحداث عن ظهور ذوي “الميزات” , وهي قوى عظمى مكتشفة حديثًا، تزايد بشكل كبير مع مرور الوقت، حيث يمتلك 80٪ من البشر قدرات متنوعة، من التلاعب بالعناصر إلى تغييرها. هذا يترك ما تبقى من العالم عاجزين تماما، و”ايزوكو ميدوريا” واحد ممن لا يمتلكونها.
منذ أن كان طفلاً، لم يكن طالب المتوسطة الطموح يريد شيء أكثر من كونه بطلاً. لكن مصير “ايزوكو” الغير عادل يجعله مجرد معجب بالأبطال، يدون ملاحظاته عنهم باستمرار.
ولكن في النهاية إصراره قد أثمر، إذ التقى “ايزوكو” بالبطل رقم واحد، وهو شخصيته المفضلة “ال مايت”. وقدرته هي قدرة فريدة تتوارث عبر الأجيال، وقد اختار “ايزوكو” ليكون خليفته!
بعد أشهر عديدة من التدريب القاسي، التحق “ايزوكو” بمدرسة “يو اي” الثانوية، وهي ثانوية مرموقة تشتهر ببرنامجها الممتاز لتدريب الأبطال.
مع زملائه الغريبين والموهوبين، والتهديد من منظمة شريرة، سيتعلم “ايزوكو” مع الوقت معنى أن يكون بطلاً حقيقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock