افلامالأنمي

فيلم انمي جوجوتسو كايسن مترجم

فيلم انمي جوجوتسو كايسن مترجم

الفيلم ستجده تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




احداث الفيلم :

يوتا أوكوتسو مسكون. منذ وفاة صديقة طفولته ريكا في حادث مروري ، ظل شبحها عالقًا معه. لكن روحها لا تظهر كما عرفتها يوتا ذات مرة. بدلاً من ذلك ، تظهر ككيان وحشي وقوي يحميه بشدة. غير قادرة على السيطرة على سلوك ريكا العنيف ، يوتا عاجزة عن وقف إراقة الدماء التي تنجم عن انتقامها الوحشي. نتيجة لذلك ، عندما تم القبض عليه من قبل سحرة “Jujutsu” – الأوصياء السريين للعالم ، المدربين على محاربة القوات مثل Rika – يتمنى Yuuta أن يكون معزولًا تمامًا حتى لا يتأذى أي شخص آخر.
ومع ذلك ، فإن المعتقل ، الساحر الرئيسي ساتورو غوجو ، لديه خطط مختلفة بالنسبة له: سينضم إلى مدرسة جوجوتسو الثانوية ويتعلم التحكم في ريكا لمساعدة الناس. الآن في السنة الأولى في هذه المدرسة ، يبدأ Yuuta في تعلم فنون Jujutsu ومكافحة الكائنات الخبيثة. إلى جانب زملائه الجدد ماكي زينين ، خبير أسلحة Jujutsu ؛ توج إنوماكي ، مذيع الإملاء الذي يستخدم كلماته كأسلحة ؛ و Panda ، الذي يبدو أنه دب باندا يمشي ويتحدث ، يبدأ Yuuta في العثور على مكانه في العالم ، ولمرة واحدة ، يشعر بالراحة مع قدراته. ومع ذلك ، مع تقدم تدريبه ، يتعلم Yuuta أن مخاطر عالم Jujutsu تتجاوز بكثير مخاطر الأرواح الشريرة.

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Jujutsu Kaisen 0 Movie
الإسم بالإنجليزي : Sorcery Fight 0 the Movie
الأسم بالياباني : 劇場版 呪術廻戦 0
اسماء اخرى : Gekijouban Jujutsu Kaisen 0
الإسم بالعربي : فيلم قتال السحر صفر
النطق : غيكيجوبان جوجوتسو كايسن زيرو – سورسيري فايت زيرو دي موفي
التصنيف : أكشن – شياطين – خارق للطبيعة – شونين .
عدد الحلقات : فيلم واحد

مدة الحلقة : 1 ساعة 45 دقيقة
النوع : فيلم انمي ( Movie )
المصدر : مانجا
استديو الإنتاج : MAPPA
المنتجون : TOHO animation
ترخيص : –
الاخراج : Park Seong-Hu
تصميم الشخصيات : Hiramatsu Tadashi
الكاتب الأصلي : Akutami Gege




فيلم انمي جوجوتسو كايسن مترجم :




المشغل 1
المشغل 2
المشغل 3
المشغل 4
المشغل 5




لما تنزل جودة البلوراي سنضعها مباشرة في الموقع , اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

بدأ عرض الفيلم يوم الأربعاء ( يوم 24 من ديسمبر 2021 ) طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، سنبث بث مباشر للفيلم فور نزوله في اليابان و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع،طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفيلم .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock