مدبلجالكرتون

كرتون نجمة ضد قوى الشر الموسم الثاني الحلقة 7 مدبلج

كرتون نجمة ضد قوى الشر الموسم الثاني الحلقة 7 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




نجمة ضد قوى الشر (بالإنجليزية: Star vs. the Forces of Evil)‏ هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي من تأليف دارون نيفسي ومن إنتاج أستوديوهات ديزني للرسوم المتحركة التلفزيونية، تم بثه لأول مرة على قناة ديزني في 18 يناير 2015 و عرض لاحقا على قناة ديزني إكس دي في 30 مارس 2015. تم إنشاء المسلسل من قبل دارون نيفسي والتي عملت على لوحات القصص لعدة مسلسلات سابقًا تضمنت واندر عبر المجرات ومسلسل روبوت ومونستر. تعتبر دارون هي ثاني أمراة تقوم بعمل مسلسل ضمن ستوديوهات والت ديزني للرسوم المتحرّكة التلفزيونية من بعد سوي روز، وأولهم لإنتاج مسلسل لصالح قناة ديزني إكس دي. تم تجديد المسلسل من قبل شركة ديزني في 12 فبراير عام 2015 ،والذي عرض بداية من 11 يوليو 2016. تم تجديده لموسم ثالث أيضًا في 4 مارس 2016 وموسم رابع عقب عرض آخر حلقات الموسم الثاني في 28 فبراير 2017.

قصة الكرتون :

يحكي المسلسل قصة نجمة، أميرة بعد ومملكة ميوني وملكتها المستقبلية ووحيدة أبويها ذات الأربعة عشر عامًا، والتي يتم إرسالها للأرض كنوع من التدريب من قبل أبويها على أستخدام عصاها السحرية وتوظيفها بشكلٍ صحيح بعد أساءة إستخادمها لها عقب تسلمها في عيد مولدها الرابع عشر حسب تقاليد ميوني، لتنضم نجمة لمدرسة إكو كريك المتوسطة، للتلقى دراستها كفتاة عادية وتعيش مع مرافقها طوال أحداث المسلسل ماركو دياز في منزل عائلة دياز. تتابع أحداث المسلسل ما يحصل لنجمة عقب إرسالها للأرض، والمغامرات المختلفة التي تخوضها برفقة صديقها ماركو، وتدريباتها المختلفة على يد جلوسوريك مدرب أميرات وملكات ميوني اللواتي آتو من قبلها.

الشخصيات الرئيسية :

نجمة الزاهية

بطلة المسلسل هي فتاة من عمر الرابعة عشر عامًا، والتي تحصل على في عيد ميلادها الرابع عشر على الصولجان الملكي ذا القوى السحرية والذي يعتبر جزئًا من تراث مملكة ميوني، ونظرًا لعدم تحملها مسئوليتها تنتقل من بعدها ميوني إلي البعد المتواجد فيه كوكب الأرض بقرار من أبويها كتدريب لها على التحكم في قواها السحرية كونها أميرة ميوني وملكتها المستقبلية كأحد الطلاب الأجانب ضمن برامج التبادل الطلابية.تعيش نجمة في منزل العائلة أسبانية الأصول المدعوة عائلة دياز وأبنهم من نفس عمر نجمة ماركو دياز

ماركو دياز 

الفتى الحذر كما يذكر في نجمة تأتي إلى الأرض أولى حلقات المسلسل. هو بطل المسلسل ويتشاطر مع نجمة الغالبية العظمى للأحداث. يعيشان سويًا في منزل أبويه السيد والسيدة دياز ويتمتع ماركو بحرصه الشديد ومهاراته القتالية بعد تدربه على رياضة الكاراتية مع مدربه سينسي. يصبح ماركو أفضل صديق لنجمة طوال رحلتها الطويلة في تدريبها في بعد الأرض، ماركو قام بمساعدة نجمة من أول معاركها على كوكب الأرض نتيحة مهارته القتالية إلتي أعانته على هذا الفعل.

لودو 

‏ هو شرير الموسم الأول من المسلسل. طرد لودو أبويه من قلعتهما -قلعة أفوريس- وأستولى عليه لصالحه هو وعصابته عندما كانو في أجازة ويتمتع بهدفه الأسمى وهو الإستيلاء على عصا نجمة السحرية طيال أحداث الموسم الأول. قصير ولديه بشرة تتمتع باللون الرمادي في نهاية الموسم يعثر لودو على نصف جوهرة عصا نجمة السحرية واقعة باللون الأخضر على عصا يد مدفونة وسط الثرى.

توفي 

الشرير الأكبر طيلة أحداث المسلسل، له قابلية على التجدد من أطرافه أو تجديد أي من أطرافه. حارب قبلًا عائلة نجمة مما أستدعي موون لمحاربته وإستطاعت إلقاء تعويذة من تعاويذ السحر الأسود عليه منعته من تجديد أصبع أحد أطرافه.

السيد والسيدة دياز

هما والدا ماركو. يستقبلان نجمة في بيتهما كجزء من برنامج تبادل طلابي منذ أول حلقات المسلسل وصولًا لحلقة نجمة كرشد والتي عرضت نهايات فبراير 2017. أستقبل السيد والسيدة دياز عدد من الطلاب في بيتهما من قبل.

معلومات عن الكرتون :

الإسم بالإنجليزي : Star vs. the Forces of Evil
الإسم بالعربي :
نجمة ضد قوى الشر

التصنيف : كوميديا – مغامرات – دراما – فانتازيا
عدد المواسم :
4
عدد الحلقات : 140 حلقة
مدة الحلقة : 22 دقيقة

النوع : تلفزيوني (TV)

إخراج –
الموسم الأول: مايك مولن-آرون همرسلي-بيرو بيلسو
الموسم الثاني:آرون همرسلي-دومينك بسينانو-بيرو بيلسو
النسخة العربية:-
آمل عبد الله
جيهان الناصر (الشارات)

بطولة النسخة الإنجليزية:-
إدين شير – نجمة – آدم ماكآرثر – ماركو
النسخة العربية:-
أميرة عامر – نجمة – هاشم هاني – ماركو

شارة البداية النسخة الإنجليزية:-
“أنا من بعدٍ أخر” من أداء براد بريك
النسخة العربية:-
“أنا من أبعاد أخرى” من أداء زياد الشريف
شارة النهاية النسخة الإنجليزية:-
“شارة النهاية” من أداء إدين شير
النسخة العربية:-
“شارة النهاية” من أداء أميرة عامر
المنتج المنفذ: دارون نفسي
ديف واسون (منتج منفذ مساعد)
جوردانا أركن (منتجة منفذة مساعدة)
موسيقي : براد بريك (الإفتتاحية)
دارون نفسي وإيجو بلم (شارة النهاية)
شركة الإنتاج ستوديوهات: ديزني للرسوم المتحركة
القناة: ديزني، ديزني إكس دي




كرتون نجمة ضد قوى الشر الموسم الثاني الحلقة 7 مدبلج

كرتون نجمة ضد قوى الشر الموسم الثاني الحلقة 7 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كرتون نجمة ضد قوى الشر الموسم الثاني الحلقة 7 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى