الكرتون

كرتون Unicorn : Warriors Eternal الحلقة 1 مترجم

كرتون Unicorn : Warriors Eternal الحلقة 1 مترجم

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كرتون Unicorn : Warriors Eternal هو مسلسل رسوم متحركة تلفزيوني خيالي أمريكي للبالغين أنشأه جيندي تارتاكوفسكي وتم بثه على كتلة البرمجة الليلية لشبكة كرتون نتورك Adult Swim. المسلسل من بطولة أصوات هازل دوب وديماري هانت وتوم ميليجان. تتأثر صور المسلسل بشدة بأعمال أوسامو تيزوكا وماكس فلايشر.

تصور تارتاكوفسكي في الأصل يونيكورن: ووريورز الأبدية في أيامه الأولى في استوديوهات كرتون نتورك. استغرق إنتاج المسلسل ما يقرب من 20 عاما ، حيث قام Tartakovsky بعرضه على استوديوهات مختلفة دون نجاح يذكر أو بدون نجاح. تم التقاطه في النهاية من قبل Cartoon Network و HBO Max وتم الإعلان عنه علنا في أكتوبر 2020. يتم إنتاجه من قبل استوديوهات كرتون نتورك ، مع خدمات الرسوم المتحركة من قبل Studio La Cachette في فرنسا و Studio Zmei في بلغاريا.

يونيكورن: ووريورز الأبدية كان من المقرر في الأصل بثه على كرتون نتورك كجزء من كتلة برمجة ACME Night ولكن تم نقله في النهاية إلى Adult Swim. تم عرض أول حلقتين لأول مرة في 5 مايو 2023 ، وتم إصدارهما على HBO Max في اليوم التالي. انتهى الموسم الأول في 30 يونيو 2023.

قصة الكرتون :

تتبع السلسلة فريقًا من الأبطال القدامى الذين يحمون العالم من قوة مشؤومة على مر التاريخ ، يرمز حيدات القرن إلى الظهور الفاضل لضمان أن يسود الخير عندما يفيق أبطالنا من جديد

الشخصيات الرئيسية :

Hazel Doupe

بدور إيما فيرفاكس ، ابنة عائلة فيرفاكس الثرية والمضيف الحالي لروح ميليندا ، ساحرة قوية. ومع ذلك ، بسبب الاستيقاظ المبكر لميليندا من الظروف ، تتعارض شخصيات إيما وميليندا مع بعضها البعض ، وينتهي بها الأمر بفقدان السيطرة على قواها أثناء أي شكل من أشكال الانفجار العاطفي.

Grey DeLisle

يعبر DeLisle أيضا عن June Way ، وهي مجموعة غامضة مرتبطة بطريقة ما بالشر الذي يمكن أن يظهر في شكل رباعي صغير أو كبير أو يأخذ شكل امرأة ثعلب مجسمة ،وكلاريس ليدوكس ، عضو في “المستيقظ” الذي يدعي أنه ينحدر من مضيف سابق لميليندا.

Marley Cherry Hilborne

كنسخة طفلة من ميليندا الأصلية ، التي كانت مسؤولة عن غير قصد عن خلق الشر.

Demari Hunte

بدور ألفي ، يتيم عاش في بقايا مدرسة مهجورة والمضيف الحالي لروح سنغ ، راهب كوني. إن التناسخ في طفل جعل المستوى الكوني أكثر من اللازم لفهمه ، مما تركه في ذهول يشبه الحلم ، على الرغم من أنه يأتي في النهاية.

Copernicus

روبوت يعمل بالبخار يجمع الأرواح الثلاثة معا عبر التاريخ ، ولكن في حاضر عام 1890 اضطر إلى القيام بذلك في وقت أبكر من المعتاد.

معلومات عن الكرتون :

الإسم بالإنجليزي : Unicorn: Warriors Eternal
الإسم بالعربي : يونيكورن: ووريورز الأبدية

التصنيف :  اكشن , دراما , فانتازيا , كرتون , مغامرة
عدد المواسم : 1
عدد الحلقات : 10 حلقة
مدة الحلقة : 22 دقيقة

النوع : تلفزيوني (TV)

دولة المسلسل : الولايات المتحدة الامريكية
المخرجين : Genndy Tartakovsky
المؤلفين : Genndy Tartakovsky

شركات الإنتاج: Cartoon Network English Studios
بطولة : Demari HunteHazel DoupeJacob DudmanRon Bottitta




كرتون Unicorn : Warriors Eternal الحلقة 1 مترجم

كرتون Unicorn : Warriors Eternal الحلقة 1 مترجم

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كرتون Unicorn : Warriors Eternal الحلقة 1 مترجم يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى