الأنمي

انمي Code Breaker الحلقة 4 مدبلج

لمشاهدة انمي Code Breaker الحلقة 4 موجودة تحت




كود بريكر ( بالانجلزية “Code Breaker” ) هي مانجا كتبه ورسمه ” أكيمين كاميجيو – Akimine Kamijyo ” في مجلة ” شونن جمب الأسبوعية – Weekly Shōnen Magazine ” عبر ” Kodansha ” . يروي قصة فتاة في المدرسة الثانوية تدعى ساكورا ساكوراكوجي تدربت على فنون الدفاع عن النفس وطالب متحول من الذكور يتمتع بقوى غامضة اسمه Rei Ōgami. بدأ بث الأنمي المقتبس من إنتاج استوديو ” Kinema Citrus ” في يوم 6 شهر أكتوبر سنة 2012.

قصة الانمي :

القصة تتحدث : على الرغم من البهجة والحساسية ، فإن ساكورا ساكوراكوجي هي فنانة قتالية ماهرة تتمتع بشعور من الإنصاف لا يتداعى أبدًا – بغض النظر عن الموقف. عندما شاهدت أشخاصًا يحترقون في ألسنة اللهب الزرقاء أثناء ركوب حافلة إلى المنزل ، اتصلت بالشرطة لتقديم قاتلهم إلى العدالة لتجد أنه لا يوجد دليل متبقي. ومع ذلك ، فإن كل شكوكها حول ما رأته تتلاشى عندما انضمت الطالبة الجديدة ري أوجامي إلى فصلها في اليوم التالي. إنه الولد الذي شاهدته يرتكب جريمة قتل بدم بارد.

Rei ” لطيف وسرعان ما أصبح مشهورًا ، متناقضًا مع اتهامات ساكورا. وسرعان ما تعلمت طبيعته الحقيقية: “مجرم الشفرة” أو “شخص غير موجود”. لصدمة ساكورا ، يسعى Rei – المسلح بقوى غامضة – إلى تحقيق العدالة وفقًا لمبدأ “العين بالعين”. عاقدة العزم على إحضار Rei إلى الطريق الصحيح ، يظل ساكورا قريبًا منه على أمل تخليصه من طرقه قبل أن يتأذى الآخرون.

انمي Code Breaker الحلقة 4 مدبلج :




المشغل 1
المشغل 2
المشغل 3




معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Code:Breaker
الإسم بالإنجليزي : Code:Breaker
الأسم بالياباني : CØDE:BREAKER
اسماء اخرى : Code Breaker
الإسم بالعربي : محطم القانون
النطق : كود بريكر
التصنيف : اكشن – كوميدي- مدرسي – شونين – قوة خارقة – خارق للطبيعة .
عدد الحلقات : 13 حلقة
مدة الحلقة : 24 دقيقة

معلومات الإنتاج :

النوع : ” تلفزيون – TV “
المصدر : مانجا
استديو الإنتاج : Kinema Citrus
المنتجون : Bandai Visual – Lantis – Kodansha – Memory-Tech – Bushiroad
ترخيص : Funimation
الاخراج : Yasuhiro Irie
مدير الصوت : Kazuhiro Wakabayashi
مدير الحلقة : Hiroshi Ikehata

حلقات Code Breaker الحلقة 4 مدبلج تنزل بشكل مستمر , طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock