الأنمي

ميراكولوس الموسم الرابع حلقة العلقة الضخمة بالعربية

لمشاهدة ميراكولوس الموسم الرابع حلقة العلقة الضخمة إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




ميراكولوس : قصص الفتاة الدعسوقة والقط الأسود أو كما يعرف بإسم ميراكولوس أو ميراكيلوس الدعسوقة و هو مسلسل تلفزيوني محرك حاسوبيًا درامي كوميدي من إنتاج مشترك بين عدة شركات مختلفة في عدة بلدان تضمنت فرنسا وكوريا الجنوبية واليابان تم إنشائه من قبل توماس أستروك و تم إنتاجه من قبل جيرمي زاج.

ليست مارينيت ليدي باغ ، البطلة الخارقة التي تحمي باريس من هجوم الأشرار فحسب ، ولكنها الآن وصية على المعجزة , هذا يعني أنها لا تحتاج فقط لإخفاء هويتها ، ولكن أيضًا وجود هذه المخلوقات السحرية المضطربة ” كوامي ” , مارينيت لديها الكثير من الضغط ، ناهيك عن مدرستها وحب الحياة , الآن لديها وقت وفرص أقل لتخبر أدريان بمشاعرها …
يتعين على مارينيت الآن مضاعفة جهودها لحماية أسرارها وسيتعين على الدعسوقة أن تصبح أقوى لمواجهة خصم لا يقهر: ظل موث ، الذي يمكنه الآن دمج الفراشة و Peacock Miraculous! لحسن الحظ ، يمكن لـ ليدي باغ الاعتماد على القط الأسود وحلفائها الأبطال الخارقين الجدد .

ميراكولوس الموسم الرابع حلقة حلقة العلقة الضخمة مترجم :




ميراكولوس الموسم الرابع حلقة العلقة الضخمة بالعربية







المشغل الاول
المشغل الثاني

المشغل الثالث

معلومات عن ميراكولوس الموسم الرابع :

الموسم الرابع من ميراكيولوس: مغامرات الدعسوقة والقط الأسود , تم التأكيد عليه من قبل ” جيريمي زاغ – Jeremy Zag ” , سيتألف الموسم الرابع من 26 حلقة ومن المقرر أن يبدأ العرض الأول في شهر سبتمبر سنة 2021.

نوع العمل : ﺭﺳﻮﻡ ﻣﺘﺤﺮﻛﺔ
تصنيف العمل : ﻋﺎﺋﻠﻲ – ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭ ﺇﺛﺎﺭﺓ – ﺭﺳﻮﻡ ﻣﺘﺤﺮﻛﺔ
تاريخ العرض : كوريا الشمالية ( يوم 1 سبتمبر سنة 2015 )
اللغة : الفرنسية – الكورية – الإنجليزية
بلد الإنتاج : فرنسا – اليابان – كوريا الشمالية
هل العمل ملون؟ : نعم
ﺇﺧﺮاﺝ: توماس أستراك (مخرج )
ﺗﺄﻟﻴﻒ: توماس أستراك (مؤلف ) – فريد لينوار (مؤلف )
طاقم العمل: كاري كيرانين – ماثيو ميرسر – إيرين فيتزجيرالد – براين بياسوسك – ميلا لي – دوروثي إلياس فاهن – جرانت جورج

معلومات جانبية عن الموسم الرابع الجديد :

1- في هذا الموسم ، لن تكون كلوي بورجوا ملكة النحل وسيخلفها لفترة وجيزة شخص مجهول بعد أن أفسدها هوك موث لتنضم إلى جانبه كما هو مذكور في فيديو Make a Wish على قناة ميراكولوس الرسمية .

2- سيكون هذا هو الموسم الأول الذي تشارك في إنتاجه ” Globosat ” وسيشارك أيضا في التطوير الفني للمشروع.

3- مثل الموسم الثالث ، سيضم هذا الموسم شخصيات ، مثل كلوي ، لوكا كوفين وكاجامي تسوروجي ، الذين سيتم تأديتهم مرة أخرى ، ولكن بهويات مختلفة عن تلك الموجودة في المناسبات السابقة.

4- على الرغم من أنه تم الإعلان من قبل أن ” SAMG Animation ” لم يعد جزءًا من إنتاج المسلسل , لكن سيقومون بتحريك بعض حلقات الموسم 4 مع ” DQ Entertainment and Assemblage ” .

5- وفقا ” لويلفريد باين ” ، ستكون هناك شخصية جديدة من المستقبل وسيعود ” فيليكس جراهام دي فانيلي ” .

‫4 تعليقات

  1. يا إخوان ليش التأخير ببث الحلقة……إذا السبب هو العيد فمش مشكلة وكل عام وإنتو بخير بس بتمنى ترجعوا المرة الجاية لترجمة الحلقة بنفس يوم صدورها مثل ما كنتوا….ويا ريت تحددوا على الموقع بجانب روابط التشغيل تاريخ لموعد صدور الحلقة فور الإعلان عنو بدلاً من “لم تنزل بعد” وموعت تقديري بعدها لموعد انتهاء أعمال الترجمة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى