انميمدبلج

يوغي duel monster الحلقة 197 مدبلج

يوغي duel monster الحلقة 197 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




يوغي آوه (遊☆戯☆王 ,Yū☆gi☆ō! – ملك اللعبة بالمعنى الحرفي) سلسلة مانغا يابانية من تأليف كازكي تاكاهاشي، وأنتج منها فيما بعد سلسلة أنمي ولعبة أوراق تسمى مبارزة الوحوش والعديد من ألعاب الفيديو. وقد تمت دبلجة الأنمي للغة الإنجليزية واللغة العربية وعرض على قناة إم بي سي 3 وغيرها من القنوات العربية، ولقي شعبية واسعة في أوساط المهتمين بالأنمي في الوطن العربي، وانتشرت الألعاب والبطاقات المتعلقة بالمسلسل وانتشرت لعبة مبارزة الوحوش عبر الإنترنت. وكذلك حصلت عدة بطولات في عدة أماكن في الوطن العربي والعالم.

قصة الكرتون :

منذ زمن بعيد عندما كانت الأهرام ما تزال فتية، الملوك المصريين لعبوا لعبة ذات قوة كبيرة ومخيفة. لقد خاضوا معارك مع السحر والوحوش للثراء والمجد، ومن خلال ألعاب الظل اشتعلت حرب هددت بتدمير العالم. حتى أتى فرعون قوي وشجاع اسمه اتيم قام بسجن السحر الأسود، قام بسجنه للأبد من خلال قطع الألفية الأسطورية، ولكن حتى الأبدية لا تبقى للأبد.

لم يكن ليحصل ذلك أبدا ً، ولخمسة آلاف سنة لم يحصل أبدا ً، أسرار أحجية ألفية (و هي واحدة من سبع قطع ألفية) بقيت بعيدة المنال بشكل آمن من خلال تصميمها الهندسي الصعب والمميز. ولكن بنسبة لصبي اسمه يوغي موتو، قد لعب القدر دورا ً لجمع هذ الأحجية وهذا الشخص معا ً. وعندما حل يوغي موتو هذه الأحجية ارتبط مصيره بمصير فرعون يسكن داخل هذه الأحجية وهو الذي أنقذ العالم منذ 5000 سنة ! ولكن لسوء الحظ فإن هذا الفرعون قد فقد ذاكرته حتى أنه نسي اسمه الذي هزم به ألعاب الظل، واسمه الحقيقي اتيم، وبحل لغز الأحجية تعود ألعاب الظل من جديد لتنجز ما بدأت به منذ 5000 سنة لتدمير العالم ! بدئت قصة مبارزة الوحوش كان ماكس مليون بيغاسوس لديه زوجة أو حبيبة تسمي سيلسيليا هذه المراءة مرضت أو ماتت ولم يستطيع ان يستعيدها فعل المستحيل كي تعود للحياة وسمع عن سحر قديم يسمي بالالفية وبالفعل بدء يبحث عن اصل ذلك الشئ وتبع رجل مصري غريب يسمي شادي شادي اعطي بيغاسوس عين الألفية إحدى قطع الألفية.و هذه القطعة التي ساعدته علي إنشاء اوراق المبارزة ولكن تلك اللعبة ترجع جذورها لزمان طويل منذ 5 الاف سنة

الشخصيات الرئيسية :

•يامي يوجي 

يتقاسم Yami Yugi لقب “ملك الألعاب” مع يوجي موتو الشاب ، ويوجد داخل “لغز الألفية” وعادة ما يتولى الحكم بمجرد بدء المبارزة. ومع ذلك ، فهو يتشاور مع Yugi حتى يتمكنوا من التوصل إلى استراتيجية معًا. يامي يوجي هي روح الفرعون المصري العظيم الذي ، كما رأينا في قوس “فجر المبارزة” ، كان زعيماً عظيماً ورجل مبارزة بنفس القدر.

WEAK: صفاء

كانت أخت جوي ويلر الصغيرة ، سيرينتي ، نقطة مؤامرة منذ البداية. أحد أسباب دخول جوي إلى بطولة Pegasus هو الفوز بجائزة مالية لجراحة عينه. خلال قوس “Battle City” ، انضمت Serenity رسميًا إلى مجموعة أصدقاء Joey وهنأت على أخيها الأكبر من على الهامش.

•يوتي موتو

يوجي موتو هو بطل Yu-Gi-Oh ذي الشعر الخشن ، صاحب لغز الألفية ، وبالتالي يستضيف روح Pharaoh Atem ، ملك الألعاب ، وعموما مجرد حزمة من الفرح والحلاوة. ولكن لا تنخدع بمكانته الصغيرة وتلك العيون الرقيقة ، يوجي موتو قوة يحسب لها حساب.

•سيتو كايبا

يعد Seto Kaiba ، بطل الرواية الثانوي غير الرسمي لـ Yu-Gi-Oh! ، أحد أكثر الشخصيات شعبية في المسلسل. إن الضربة القاضية والرئيس الفظيعة لـ KaibaCorp هي العدو اللدود لليوجي موتو الذي يرغب في الحصول على لقب ملك الألعاب. كان بلا شك أحد أقوى المبارزين الموهوبين هناك حتى قبل أن يحصل على “Obelisk the Tormentor”.

معلومات عن الكرتون :

الإسم بالإنجليزي : Yu-Gi-Oh! Duel Monsters
إسم اخر
: 遊☆戯☆王デュエルモンスターズ

لإسم بالعربي : يوغي duel monster

التصنيف : فنتازيا , أكشن , خيالي ، مغامرات
عدد المواسم : 11
عدد الحلقات : 1103 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

بطولة: شونسوكي كازاما – ماكي سايتو

-هيروكي تاكاهاشي

كاتب: كازوكي تاكاهاشي
مخرج: كونيهيسا سويجيشيما
ستوديو: ستوديو غالوب ، توي أنيميشن

دبلجة :KM Productions




يوغي duel monster الحلقة 197 مدبلج

يوغي duel monster الحلقة 197 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




يوغي duel monster الحلقة 197 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى