الأنمي

فيلم انمي Mary to Majo no Hana ​مدبلج بالعربية

لمشاهدة فيلم انمي Mary to Majo no Hana ​مدبلج ستجده تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




ماري و زهرة الساحرة ( بالإنجليزية : ” Mary and the Witch’s Flower ” ) هو فيلم رسوم متحركة ياباني صدر سنة 2017 من إخراج ” هيروماسا يونيبايشي – Hiromasa Yonebayashi ” ، من إنتاج شركة ” Studio Ponoc Yoshiaki Nishimura ” ، بواسطة استوديو ” Studio Ponoc ” ، و توزيع ” Toho ” في اليابان. استنادًا إلى كتاب ” The Little Broomstick ” للكاتب ” ماري ستيوارت – Mary Stuart ” سنة 1971 ، يعد هذا أول فيلم روائي طويل لاستوديو ” Studio Ponoc ” .

تدور احداث الفيلم عن ماري سميث هي فتاة خرقاء ذات شعر أحمر متوحش ولا يبدو أنها تفعل أي شيء بشكل صحيح. بعد انتقالها للعيش مع عمتها شارلوت ، تجد ماري نفسها وحيدة وملل ، إلى أن تتجسس يومًا ما على قطة يبدو أنها تستمر في تغيير لونها في كل مرة تراها. يتغلب الفضول عليها وتتبعه إلى الغابة القريبة. في أعماق الغابة ، تأخذها القطة إلى منطقة مليئة بالأشجار الميتة والعشب البني ، حيث تكون العلامة الوحيدة للحياة هي مجموعة من الزهور الزرقاء الغامضة التي لم ترها ماري من قبل. أخبرها بستاني التركة في وقت لاحق أن الأنواع النادرة تسمى ” يطير ليلاً ” ويقال إن السحرة يبحثون عنها لقوتها السحرية المذهلة.
عندما تعود القطة الغريبة إليها ذات ليلة ، تُقاد ماري مرة أخرى إلى الغابة ، لكن هذه المرة إلى عصا مكنسة قديمة مخبأة بشجرة معقودة. بعد أن قامت بطريقة خرقاء بضرب بعضا من الهواء ليلا على عصا المكنسة ، بدأت في التوهج ، ودفعها إلى السماء. تنتهي رحلتها الضالة في ” Endor College for Witches ” ، حيث يُعتقد خطأ أنها طالبة جديدة. وهكذا ، يجب أن تتعلم مريم أن تعتني بنفسها في هذا العالم الرائع الجديد من السحر ، حيث الأشياء ليست دائمًا كما تبدو.

لمشاهدة فيلم انمي Mary to Majo no Hana ​مدبلج ستجده تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة :




المشغل الاول
المشغل الثاني
المشغل الثالث




معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Mary to Majo no Hana
الإسم بالإنجليزي : Mary and the Witch’s Flower
الأسم بالياباني : メアリと魔女の花
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : ماري و زهرة الساحرة
التصنيف : مغامرة – خيال – سحر .
عدد الحلقات : فيلم واحد
مدة الحلقة : ساعة و اربعين دقيقة ( 1h 42min )

معلومات الإنتاج :

النوع : ” فيلم – Movie “
المصدر : رواية
استديو الإنتاج : Studio Ponoc
المنتجون : Toho – Nippon Television Network …
ترخيص : GKIDS
الاخراج : Nishimura, Yoshiaki
الكاتب الأصلي : Yonebayashi, Hiromasa

فريق الدبلجة :


فريق ” دوبلاج العرب “

فيلم انمي Mary to Majo no Hana ​مدبلج

فيلم انمي Mary to Majo no Hana ​مدبلج , طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى