الأنمي

فيلم انمي قاتل الشياطين مترجم بالعربية

لمشاهدة فيلم انمي قاتل الشياطين ستجده تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




معلومات عن فيلم انمي قاتل الشياطين :

احداث فيلم انمي قاتل الشياطين تتمة لأحداث الانمي ( الموسم الأول ) : “تانجيرو”، و “زينتسو”، و“اينوسوكي”، يقومون بشراء تذاكر لـ“القطار الغير محدود” للبحث عن “رينغوكو كونجيرو”، عمود اللهب. بأمل أن لديه بعض المعلومات عن رقصة إلاه النار.
يخبرهم “رينغوكو” أنه أُرسل في القطار لقتل شيطان يعتقد أنه يسكن بداخله، وأنه لا يعرف شيئًا عن رقصة إلاه النار. سرعان ما أحس بالشيطان وقتله، لتطلب المجموعة التي أعجبت بمهاراته، أن يجعلهم “تسوغوكو” و“رينغوكو” خاص به.

تصنيف فيلم قاتل الشياطين : أكشن – شياطين – تاريخي – شونين – خارق للطبيعة
تاريخ الإصدار : يوم 16 شهر أكتوبر سنة 2020
المدة : ساعتين
التصنيف العمري : R (للاعمار 17 سنة وما فوق، يتضمن عنف والفاظ بديئة)
النوع : فيلم
المصدر : مانجا
استديو الإنتاج : ufotable
المنتجون : Aniplex, Shueisha

لمشاهدة إعلان فيلم قاتل الشياطين إضغط هنا




المشغل الاول
المشغل الثاني




و اخيرا نزلت جودة البلوراي بعد إنتظار طويل ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, و سنحدث روابط التحميل والمشاهدة بمجرد جودة البلوراي.

شاهد أيضا : آخر أخبار


تدور احداث الانمي منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock