الأنميأخبار

معرض AnimeJapan 2021 – بث مباشر

معرض AnimeJapan 2021 – بث مباشر : لمشاهدة البث المباشر ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




انمي هجوم العمالقة سيكون له ” عرض خاص ” في معرض Anime Japan 2021!
العرض سيكون بتاريخ 28/03، وهو نفس اليوم الذي ستصدر فيه آخر حلقة من الموسم الحالي.
” تعتبر أحداث انمي
هجوم العمالقة الموسم الرابع تتم لأحداث المواسم السابقة :
منذ قرون مضت، أصبح البشر على وشك الانقراض، وذالك بعد أن تم قتلهم وافتراسهم من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر الناجون على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
بدأ باقي البشر بالعيش والاستقرار ضمن حواجز في سلام، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الخفيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما بدأ الحرب من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر. “

المعرض سيقام في قاعة طوكيو الكبرى للمؤتمرات ما بين يوم 27 إلى يوم 30 شهر مارس سنة 2021

معرض AnimeJapan 2021 – بث مباشر :




اليوم الثاني :




الحلقة الجديدة لما تنزل سنضعها مباشرة في الموقع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

انمي هجوم العمالقة سيكون له ” عرض خاص ” في معرض Anime Japan 2021! , العرض سيكون بتاريخ 28/03

من المقرر عرض الحلقة 16 يوم الأحد ( يوم 28 من شهر مارس 2021 ) عنوان الحلقة ” – ” طبعا لما يتم عرض سننشرها هنا في موقعنا، سنبث بث مباشر للحلقة فور نزولها في اليابان و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع،طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

شاهد أيضا : آخر أخبار


تدور أحداث الأنمي منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة. ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك. لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى