مدبلجالكرتون

كرتون افاتار اسطورة انج الموسم الاول الحلقة 14 مدبلج

كرتون افاتار اسطورة انج الموسم الاول الحلقة 14 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




آفاتار: أسطورة أنج (بالإنجليزية: Avatar: The Legend of Aang)‏ في المملكة المتحدة؛ أيضاً يعرف باسم أفاتار: مسخر الهواء الأخير (بالإنجليزية: Avatar: The Last Airbender)‏ في الولايات المتحدة هو مسلسل رسوم متحركة تلفزيوني أمريكي تم بثه لثلاثة مواسم (أشير إليها باسم «الكتب» في عنوان كل حلقة) على نكلوديون من عام 2005 إلى عام 2008. وتدور أحداث المسلسل في عالم خيالي له طابع آسيوي حيث يتحكم الناس بالعناصر الطبيعية الأساسية وتحريك الأشياء عن طريق الفنون القتالية الصينية.

المسلسل عبارة عن رسوم متحركة، وتعتمد على الصور من مختلف المجتمعات، مثل شرق آسيا، الإنويت، جنوب شرق آسيا، جنوب آسيا، ومجتمعات العالم الجديد. ولذلك كثر النقاش عن ما إذا كان العمل يعتبر من صنف الأنيمي.

قصة الكرتون :

شقيقان يجدان فتى في كرة ثلجية ويكتشفان فيما بعد أنه الأفاتار الذي سينقذ العالم من خطر عشيرة النار, يرافقان الأفاتار في رحلته لتعلم تسخير العناصر الأربعة : الماء ,الأرض ,النار والهواء.

في هذه الرحلة يقابلان أصدقاء جدد ويواجهون الخطر المميت من عشيرة النار التي تحاول الإمساك بالأفاتار للسيطرة على العالم, لكن الأفاتار ينقذ العالم وتعود الأمم الأربعة سالمة كما كانت قبل 100 عام.

الشخصيات الرئيسية :

آنغ (أفاتار) 

انج هو البطل عمره 12 عامًا وهو الاخير من عشيرة الهواء والافتار الاخير الذي ظهر بعد 100 سنة ويجب عليه تعلم تسخير العناصر الأربعة لكى ينقذ العالم وانج يحب الحيوان فلديه أبا وهو ثور طائر ومومو هو حيوان الليمور المنقرض

كتارا

كيتارا وكتارا هي صديقة انج المفضلة وزوجته كما يظهر في أسطورة كورا، قوتها تسخير الماء وهي التي اكتشفت انج هي واخيها سوا ) وعمرها 14 عامًا تقريبا وهي الوحيدة التي تملك القدرة على تسخير الماءفي القطب الجنوبي وصديقتها المفضلة توف ولكنهما يتشاجران كثيرا

ساكا أو سوكا

بارع في القتال بالادوات الحادة وايضا اكتشف الافاتار مع كتارا هدفة: ان يحمى عشيرة الماء مع اختة، صديقة المفضل: انج، صديقتة المفضلة سوكى، وهو العقل المدبر للفريق

العم أيرو

 عم زوكو ومربيه..فقد ابنه في الحرب.. فأصابه الحزن.. ولم يقدر على حكم عشيرة النار.. رافق زوكو دائمًا حتى حينما تمرد على عشيرة النار.. وعلمه الأساليب القتالية.. وهو معروف بحبه الشديد للشاي وحكمته.

أزولا

شقيقة زوكو الصغرى.. مسخرة نار أسطورية.. ذكية وقاسية القلب.. سميت على اسم جدها ملك النار أوزولو… يرى الجميع فيها حاكمة قوية لعشيرة النار.. وهي تطارد الأفتار بعد فشل أخيها في الإمساك به.. صديقتاها المفضلتان ومساعدتاها: مي وتاي لي

معلومات عن الكرتون :

الإسم بالإنجليزي : Avatar: The Legend of Aang
اسماء اخرى :
الإسم بالعربي : آفاتار: أسطورة أنج

التصنيف :   أكشن – مغامرة – فنتازيا
عدد المواسم :
3
عدد الحلقات : 61 حلقة
مدة الحلقة : 24 دقيقة

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

تأليف: مايكل دانتي ديمارتينو – وبراين كونيزكو
سيناريو: مايكل دانتي ديمارتينو – وبراين كونيزكو

شركة الإنتاج: نكلوديون أنيمايشن ستوديوز
الموزع: نتفليكس
الإصدار القناة: نكلوديون عربية (النسخة العربية)

إخراج: لورين ماكمولن – دايف فيلوني – جيانكارلو فولبيه – خواكيم دوز سانتوس

المنتج المنفذ: مايكل دانتي ديمارتينو – براين كونييتزكو – آرون إهاز




كرتون افاتار اسطورة انج الموسم الاول الحلقة 14 مدبلج

كرتون افاتار اسطورة انج الموسم الاول الحلقة 14 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كرتون افاتار اسطورة انج الموسم الاول الحلقة 14 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى