الكرتونمدبلج

جميع حلقات كرتون تنانين فرسان قرية بيرك مدبلج

جميع حلقات كرتون تنانين فرسان قرية بيرك مدبلج

لمشاهدة الحلقات ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




تنانين: فرسان قرية بيرك (والذي عرف من قبل باسم تنانين: العرض التلفزيوني، سيكون إسمه في الموسم 2 تنانين: حماة قرية بيرك هو مسلسل تلفزيونيبرسومات الحاسوب أمريكي الأصل عرض على كرتون نتورك، وهو مستند على فيلم 2010 كيف تروض تنينك. السلسلة بمثابة جسر بين أول فيلم وتتمته عام 2014.عرضت معاينة لساعة واحدة تتكون من حلقتين في 7 آب 2012، والعرض الرسمي للسلسلة كان في 4 أيلول 2012، وعرض لأول مرة في العالم العربي في 10 مارس 2013 على كرتون نتورك بالعربية. مجموع الحلقات هي 40 حلقة ستبث خلال الموسم الأول والموسم الثاني. سيكون للموسم الثاني عنوان فرعي جديد تنانين: حماة عن قرية بيرك، ليحل محل الحالي فرسان قرية بيرك.

قصة الكرتون :

مباشرة بعد أحداث(كيف تروض تنينك) عندما قام حازوقة وأبو سن بقتل الموت الأحمر وإنقاذ الجميع، يحاول الفايكينغ عقد السلام مع التنانين ومحاولة التعايش معها.

يدرك حازوقة أن تحقيق السلام لا يزال بعيدا عن المنال بسبب جهل الفايكينغ وغرائز التنانين اللذان يهددان التحالف بالإضافة للأعداء والأشرار.

لحل المشكلة، قام والد حازوقة رزين بتنظيم أكاديمية بيرك لتديب التنانين حيث يستطيع إبنه والأصدقاء أن يتعلموا كل شيء عن التنانين, لذلك يقوم الفرسان المراهقون بتكريس أنفسهم لتحقيق التحالف وردع الأشرار الذين يريدون تدمير الإنسجام بين الفايكينغ والتنانين.

الشخصيات الرئيسية :

حازوقة الثالث

(مؤدي الصوت: جاي بارتشيل | المؤدي العربي: زياد الشريف) — شخصية في سن المراهقة الساخرة ومتطورة، وذكي ورئيس أكاديمية بيرك لتدريب التنانين. كما الاحتكاكات البشرية / التنين التعايش في جزيرة بيرك تصبح واضحة، واتهم حازوقة مع حلها كزعيم للأكاديمية التنانين مع مهاراته كـ«زعيم ولد»، هو المفكر والمخطط والمتسابق لا مثيل له. خسر الجزء السفلي من ساقه اليسرى في سقوطه بعد معركة مع الموت الأحمر في فيلم روائي هذه السلسلة، ولكن كان له استبدالها بالاصطناعية. منذ بداية الموسم الثاني، سلاح حازوقة من الاختياره هو الدرع متعدد الأغراض، صنعه بنفسه باستخدام حديد الغرونكل كمادة أولية، وتوفير كل من الهجوم والدفاع عن أبو سن.

شكس شكل ثورستون

 (مؤدي الصوت: تي.جي. ميلير | المؤدي العربي: عاطف يوسف)و خشنة شكل ثورستون (مؤدية الصوت: الموسم الأول جولي ماركوس، الموسم الثاني أندريه فيرمولين) — توأمين ذكر وأنثى ضمن مجموعة الفايكينج المراهقين، ذكائيهما منخفضان وشخصيتهما خام إلى حد ما؛ بسحب مزجهما الطائش في كثير من الأحيان ما تعجبهما الكوارث والدمار التي تحل بقرية بيرك

أستريد هوفيرسون

 (مؤدية الصوت: أمريكا فيرارا | المؤدية العربية: دينا بشير) — هي فتاة متضاربة، حيوية وصعبة، استريد هي صديقة حازوقة المقربة، وتتبادل فوائد المحبة، واليد الأيمن لحازوقة والثانية في قيادة أكاديمية التنانين.وهي محاربة مراهقة ماهرة بشكل استثنائي في بيرك، يُظهر أنها لديها المزاج أحيانا، وكذلك شخصية صعبة. هي مستعدة للقيام بأي شيء لحماية أصدقائها، وخاصة حازوقة وتنينتها.

زعنف أنجرمان

مؤدي الصوت: كريستوفر مينتز-بلاس | المؤدي العربي: عمر جاهين) — متوتر بشكل طبيعي وخجول، زعنف يشبه موسوعة علمية لا ينضب من الحقائق القائمة على التنين ويتمتع بدراسة وتعلم عن التنانين (بين أمور أخرى).و زعنف ذكي تمامًا مثل حازوقة، لكنه يفضل التعلم من الكتب بدلا من خطورة التدريب العملي على النهج حازوقة.

التاجر يوهان

(مؤدي الصوت مايكل جولدستروم) – التاجر يوهان هو تاجر بحار يزور بيرك في بعض الأحيان. كتاجر، هو يختار سلعه التجارية بتميز من خلال، الجودة، والقدرة، مدعيًا أنها أشياء يجب أن تمتلكها (على سبيل المثال واجه الحبار الضخم للحبر أو الاتصال شخصي لمؤلفي الكُتب). زيادة له ولِع لسكان بيرك منذ أن انقذه حازوقة وأعاد سفينته المسروقة (وإن لم يكن لمخاط جلف والتوأم)، وساعد رزين وغوبر والفرسان لذهاب متخفين إلى جزيرة الدخلاء لانقاذ حازوقة.

معلومات عن الكرتون :

الإسم بالإنجليزي : DreamWorks Dragons 
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : تنانين فرسان قرية بيرك

التصنيف :   أكشن – مغامرة – كوميديا – دراما – خيال
عدد المواسم : 4
عدد الحلقات : 66 حلقة
مدة الحلقة : 22 دقيقة

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

المنتج المنفذ: ليندا تيفربوغ – مايك تيفربوغ
موسيقي: جون بيسانو
منتج: آر براون – دوغلاس سلوان
شركة الإنتاج: دريم ووركس أنيميشن
الموزع: نتفليكس
القناة: كرتون نتورك




جميع حلقات كرتون تنانين فرسان قرية بيرك مدبلج

جميع حلقات كرتون تنانين فرسان قرية بيرك مدبلج

لمشاهدة الحلقات ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




كرتون تنانين فرسان قرية بيرك الموسم الاول مدبلج

كرتون  تنانين فرسان قرية بيرك مدبلج موسم الاول , يمكنك مشاهدتها من هنا




كرتون تنانين فرسان قرية بيرك الموسم الثاني مدبلج

كرتون تنانين فرسان قرية بيرك موسم الثاني مدبلج, يمكنك مشاهدتها من هنا




كرتون تنانين فرسان قرية بيرك الموسم الثالث مدبلج

كرتون تنانين فرسان قرية بيرك موسم الثالث مدبلج, يمكنك مشاهدتها من هنا




كرتون تنانين فرسان قرية بيرك الموسم الرابع مدبلج

كرتون تنانين فرسان قرية بيرك موسم الرابع مدبلج, يمكنك مشاهدتها من هنا




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى