الأنمي

اوفا هجوم العمالقة مترجم

لمشاهدة الحلقة موجودة تحت إضغط عليها و مشاهدة ممتعة




قصة الاوفا :

اوفا هجوم العمالقة مترجم بالعربية
اوفا هجوم العمالقة مترجم بالعربية

الموسم الأول من أوفات هجوم العمالقة تحتوي على ثلاث حلقات :

1- أول أوفا من هجوم العمالقة مقتبسة من قصة جانبية في المجلد الخامس.
2- الثانية هي قصة أصلية تستخدم المعاينات الكوميدية الموجودة في نهاية مجلدات المانجا.
3- الثالثة هي قصة الأنمي الأصلية.

الموسم الثاني يحتوي على حلقتين فقط، والقصة هي:

قبل سنوات عديدة من أن يصبح قائدًا مشهورًا لهيئة الاستطلاع ، يكافح ليفي من أجل البقاء في مكب نفايات العاصمة ، مترو الأنفاق.
بصفته رئيسًا لعملياته الإجرامية الخاصة ، يحاول ليفي أن يكسب عائدًا ضئيلًا بينما يساعده زملاؤه من المجرمين ، إيزابيل ماغنوليا و فارلان. م
بالقليل من الأمل في المستقبل ، يقبل ليفي صفقة من زعيم الفصيل المناهض للبعثة نيكولاس لوبوف ، الذي يعد بالجنسية الثلاثية فوق الأرض إذا تمكنوا من اغتيال إروين سميث ، قائد فرقة فيلق الاستطلاع بنجاح.
بينما يتقاطع ليفي وإروين ، يعترف إروين بخفة ليفي ومهارته ويعطيه خيار إما أن يصبح جزءًا من فريق البعثة ، أو يتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية ، للتكفير عن جرائمه.
وتقترب المجموعة الآن من الرجل المكلف بقتلها ، وتخطط المجموعة لإكمال مهمتها وإنقاذ نفسها من الزوال الكئيب في فترات الاستراحة القاتمة في منزلهم السابق.
ومع ذلك ، فإنهم على وشك أن يتعلموا أن العالم السطحي ليس متحررًا كما كانوا يعتقدون ، وأن الحرية قد تأتي في بعض الأحيان بثمن باهظ.

الموسم الثالث يسمى أوفا الفتاتان الضائعتان، ويحتوي على ثلاث حلقات فقط.

اوفا هجوم العمالقة مترجم بالعربية :




رابط الحلقة




معنى كلمة اوفا :

OVA فتختصر Original Vedio Animation: وهي حلقات تعرض أحداثا ً لا تسير مع تسلسل القصة لأنها قد تعرض ماضي إحدى الشخصيات التابعة له على سبيل المثال في أنمي هجوم العمالقة أخرجت له حلقة أوفا عن آني: بعد انضمامها إلى فيلق الاستطلاع ، تطلب آني خدمة من هيتش. هذه الأخيرة توافق طالما أن آني تحل تحقيقًا لها. والكثير من التفاصيل قدمناها لكم اليوم في هذا الموضوع شاهد الحلقة في الاسفل .

شاهد أيضا : آخر أخبار

هجوم العمالقة هي سلسلة مانغا يابانية يكتبها ويرسمها ” Isayama Hajime – هاجيمي إيساياما ” .
بدأت السلسلة في مجلة ” Kodansha – كودانشا ” الشهرية بيساتسو شونن في عدد سبتمبر 2009. أول مجلد تانكوبون قد أُصدر في مارس 2010، وحتى أبريل 2018، صُدر 25 مجلدًا. السلسلة قد تحولت إلى مسلسل أنمي عن طريق استوديو ” WIT – ويت ” لشركة برودكشن آي جي، وعُرضت الحلقة الأولى في 7 أبريل 2013 على ” MBS – م.ب.س ” عُرض المسلسل أيضًا على موقع ” funimation – فنميشن ” و ” crunchyroll – ‌كرانشي رول “

تعتبر أحداث هجوم العمالقة الموسم الرابع تتم لأحداث المواسم السابقة :
منذ قرون مضت، أصبح البشر على وشك الانقراض، وذالك بعد أن تم قتلهم وافتراسهم من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر الناجون على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
بدأ باقي البشر بالعيش والاستقرار ضمن حواجز في سلام، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الخفيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما بدأ الحرب من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى