الأنمي

هجوم العمالقة الفتاتان الضائعتان مترجم

لمشاهدة الحلقة موجودة تحت إضغط عليها و مشاهدة ممتعة




تتكون سلسلة هجوم العمالقة : الفتاتان الضائعتان من ثلاث أوفات ( مقتبسة من المجلدات 24 و 25 و 26 من مانجا هجوم العمالقة ) تتكيف مع ثلاثة حكايات حيث تركز على ميكاسا وآني .
قصة ” هجوم العمالقة : الفتاتان الضائعتان – Shingeki no Kyojin: Lost Girls ” تبدأ عندما قررت آني البحث عن فتاة ضائعة وهي ابنة أحد البرجوازيين في مقاطعة ستوهيس، التي تُدعى كارلي ستراتمان، تتذكر مقتل ماركو الذي كانت سببًا له وتفكر بعد المهمة اقتحام الحملة ال75 وإمساك إرين ييغر. فتخوض آني قتال مع السكارى الذي يعيقون طريقها. وتستمر على مهمتها.

معنى كلمة اوفا :

OVA فتختصر Original Vedio Animation: وهي حلقات تعرض أحداثا ً لا تسير مع تسلسل القصة لأنها قد تعرض ماضي إحدى الشخصيات التابعة له على سبيل المثال في أنمي هجوم العمالقة أخرجت له حلقة أوفا عن آني: بعد انضمامها إلى فيلق الاستطلاع ، تطلب آني خدمة من هيتش. هذه الأخيرة توافق طالما أن آني تحل تحقيقًا لها. والكثير من التفاصيل قدمناها لكم اليوم في هذا الموضوع شاهد الحلقة في الاسفل .




رابط الحلقة




شاهد أيضا : آخر أخبار

هجوم العمالقة هي سلسلة مانغا يابانية يكتبها ويرسمها ” Isayama Hajime – هاجيمي إيساياما ” .
بدأت السلسلة في مجلة ” Kodansha – كودانشا ” الشهرية بيساتسو شونن في عدد سبتمبر 2009. أول مجلد تانكوبون قد أُصدر في مارس 2010، وحتى أبريل 2018، صُدر 25 مجلدًا. السلسلة قد تحولت إلى مسلسل أنمي عن طريق استوديو ” WIT – ويت ” لشركة برودكشن آي جي، وعُرضت الحلقة الأولى في 7 أبريل 2013 على ” MBS – م.ب.س ” عُرض المسلسل أيضًا على موقع ” funimation – فنميشن ” و ” crunchyroll – ‌كرانشي رول “

تعتبر أحداث هجوم العمالقة الموسم الرابع تتم لأحداث المواسم السابقة :
منذ قرون مضت، أصبح البشر على وشك الانقراض، وذالك بعد أن تم قتلهم وافتراسهم من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر الناجون على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
بدأ باقي البشر بالعيش والاستقرار ضمن حواجز في سلام، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الخفيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما بدأ الحرب من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock