الكرتونكرتونمدبلج

جميع حلقات كرتون ساموراي جاك مدبلج

جميع حلقات كرتون ساموراي جاك مدبلج

لمشاهدة الحلقات ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




ساموراي جاك (بالإنجليزية: Samurai Jack)‏ مسلسل كرتوني من إنتاج كرتون نتورك الحائز على جائزة إيمي الأمريكية لأربع مرات علي التوالي، ويعد جاك الشخصية الرئيسية من الرسوم المتحركة، أنشأها جيندي تراتوفسكي التي بثت على كرتون نتورك من عام 2001 حتى عام 2004. تجدر الإشارة إلى ان الكارتون دقيق التفاصيل، خالي من الخطوط العريضة، إخفاء الشخصيات القائمة على الرسوم المتحركة، وكذلك لأسلوبه السينمائي وسرعته. تم إنتاجه ليتم عرضه على سكان أمريكا عبر شبكة الإنترنت  تونامي جت ستريم العرض والإنتاج توقف في عام 2004، لكنه لم يلغ رسميا. في المقابل، أعلن تارتاكوفسكي انه قد خطط لإخراج فيلم مسرحي، ولكن لم يعلن ما إذا كان هذا سيتم من أجل إلغاء هذة الحلقات

قصة الكرتون :

يحكي قصة الأمير الشاب (جاك) من اليابان الاقطاعية التي تدمرت إمبراطورية والده على يد أكو الشرير, الطفل جاك هرب من الدمار، وسافر في العالم لتدريب عقله وجسده لسنوات حتى بلوغه سن الرشد، وأصبح الساموراي الأسطوري.

مع سيف والده السحري كاتانا، تحدي أكو إلى مبارزة ليهزم الشرير, ومع ذلك قبل أن يتمكن جاك من ضربة الضربة القاتلة قام أكو بإنشاء بوابة الزمن ويرسل خصمه في المستقبل البعيد، وتوقع أنه سيكون قادرا على حشد قوة كافية للتعامل مع السامرائي في وقت لاحق.

بطل الرواية يصل الي ارض الاعداء، والأرض المستقبلية يحكمها أكو ويسكنها مع رجاله الروبوت وعدد كبير من الأجناس المهاجرة الغريبة من الفضاء المختلف. أول الناس الذين قابلهم في المستقبل اطلقوا علية اسم “جاك” كشكل من أشكال اللغة العامية، والذي اعتمد علية كاسمه ان الاسم الحقيقي لة لم يذكر أبدا في هذه السلسلة.

الشخصيات الرئيسية :

ساموراي جاك

اموراي جاك الشخصية الذي قام بتأدية صوتها فيل لامار هو ابن امبراطور اليابان الذي كان يحكم المنطقة التي ظهر فيها أكو على الأرض، ونفي بواسطة اكو إلى المستقبل من خلال معركتهم الأولى، حيث كان يتم بثها في كل حلقة للبحث عن طريق العودة. ولد في اليوم الذي هزم والده أكو ويبدو أنه الوحيد (بغض النظر عن والده) ليكون منافس لاكو.

أكو

كو (التي عبر عنه صوت ماكو إيواماتسو) وهو العدو الرئيسي لساموراي جاك. اسمه يعني «الشر» أو «كابوس» باللغة اليابانية. وهو مماثل ل اكوما Akuma، شيطان الشر مع العيون الحارقة من الأساطير اليابانية (التي قد تكون أيضا مصدر آخر لاسمه). هو شيطان أساسي وعندة قدرات سحرية للعلاج هو مثل إله الشر اماتسو- ميكابوشى، كما أنه يمتلك العديد من القوى الأخرى. انه لا يحتاج الغذاء، الماء أو الهواء، وقادر على السفر بين النجوم.

الإسكتلندي 

قط المعروفة باسم «الإسكتلندي» (التي عبر عنها صوت جون ديماغيو)، هو واحد من الشخصيتين التي تظهر في ثلاث حلقات — «جاك والإسكتلندي»، «جاك والإسكتلندي 2» و«الإسكتلندي ينقذ جاك»(وهي حلقة من جزئين). عندما التقي بجاك لأول مرة («جاك والإسكتلندي»)، كان يسخر من جاك، يشتمونه الشتائم (مثل وصفه بانه «جبان في ثوب النوم»). حتى انه سخر من سيف جاك،

الإمبراطور

 الإمبراطور (التي عبر عنها صوت ساب شيمونو (كبير السن) و كيون يونغ (الشباب) يظهر في أربع حلقات «البداية»، «جاك يتذكر الماضي»، «عدوى أكو»، و«ميلادالشر». مثل ابنه، هو شجاع، متواضع، ومهذبا.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Samurai Jack
الإسم بالإنجليزي : Samurai Jack 
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : ساموراي جاك

التصنيف :   أكشن-مغامرات-كوميديا-خيال علمي-دراما
عدد المواسم : 5
عدد الحلقات : 62 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

تأليف: جندي تارتاكوفسكي

منتج : جيندي تراتوفسكي
شركة الإنتاج: كرتون نتورك ستوديوز
الموزع: كرتون نتورك

مخرج: روبرت ألفاريز، جندي تارتاكوفسكي، وكريس سافينو




جميع حلقات كرتون ساموراي جاك مدبلج

جميع حلقات كرتون ساموراي جاك مدبلج

لمشاهدة الحلقات ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




كرتون ساموراي جاك الموسم الاول مدبلج

كرتون ساموراي جاك مدبلج موسم الاول , يمكنك مشاهدتها من هنا




كرتون ساموراي جاك الموسم الثاني مدبلج

كرتون ساموراي جاك موسم الثاني مدبلج, يمكنك مشاهدتها من هنا




كرتون ساموراي جاك الموسم الثالث مدبلج

كرتون ساموراي جاك موسم الثالث مدبلج, يمكنك مشاهدتها من هنا




كرتون ساموراي جاك الموسم الرابع مدبلج

كرتون ساموراي جاك موسم الرابع مدبلج, يمكنك مشاهدتها من هنا




كرتون ساموراي جاك الموسم الخامس مدبلج

كرتون ساموراي جاك موسم الخامس مدبلج, يمكنك مشاهدتها من هنا




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى