مدبلجالكرتون

كرتون ستيفن البطل الحلقة 15 مدبلج

كرتون ستيفن البطل الحلقة 15 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




ستيفن البطل (بالإنجليزية: Steven Universe ستيفن يونيفرس)‏ هو مسلسل رسوم متحركة من تأليف ريبيكا شوغر وإنتاج استوديوهات كرتون نتورك. بث على قناة كرتون نتورك لأول مرة في 4 نوفمبر 2013 وعرض على كرتون نتورك في 3 أغسطس 2014 ولكن تم ايقاف عرضه نهائيًا على كرتون نتورك بالعربية في 10  أكتوبر 2016

قصة الكرتون :

ستيفن البطل نصف إنسان ونصف بطل تعلم إنقاذ العالم بالقوى السحرية الكامنة في سرته, وقد لا يكون ستيفن بنفس قوة الكريستال الجيمز أو بنفس قدر ذكاءها, ولكن هذا لا يمنعه من الانضمام إلى غارنيت، وأميثيست وبيرل في مغامراتهم السحرية – حيث يجد ستيفن دائما وسيلة إنقاذ مدهشة.

الشخصيات الرئيسية :

ستيفن يونيفرس

(صوت زاك كاليسون، سيلينا شويري في النسخة العربية) ستيفن يونيفرس هو ابن روز كوارتز؛ قائدة الثورة ضد الماسات ونظام حكمهم الطاغي، ستيفن هو نصف بشري ونصف جيم. يعيش حاليا مع الكريستال جيمز في معبد قديم، ستيفن يحاول قدر الإمكان ليستعمل قواه بشكل صحيح حتى يكون نافعا للفريق. ستيفن هو أيضا فتى لطيف ويثق بأي شخص حتى ولو كان عدوا للكريستال جيمز،

غارنت

(صوت إستيل، سيلفانا فلفلة في النسخة العربية)غارنيت هي قائدة الكريستال جيمز بعد غياب روز كوارتز نظرا أنها الأكثر جدية بينهم.تمتلك غارنت قدرة معرفة المستقبل وسلاحيها هما قفازان وتمتلك قدرة نقل نظرتها للمستقبل لأي شخص عن طريق تقبيله. بعدها اتضح أن غارنيت هي اندماج بين نوعين مختلفين من الجيمز روبي وسافاير جمع بينهما الحب المتبادل لتشكيل غانيت.

روبي وسافاير

روبي (صوت تشارلين يي، جيهان الملا – ألين سعادة في النسخة العربية) هي أحد مشكلتي غارنيت، تتميز بشخصيتها الغاضبة الغير سهلة الإقناع ولا تسامح الأخرين بسهولة، ولكن رؤية سافير المستقبلية تهدأ من أعصابها قليلا كما أنها تحب هاته الأخيرة حبا جما ولا تستطيع البتعاد عنها ولو للحظة. روبي تستطيع أن تحرق الأشياء، سلاحها هو القفاز وجوهرتها على يدها اليسرى.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Steven Universe
الإسم بالإنجليزي : Steven Universe 
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : ستيفن
البطال

التصنيف :  أكشن – فنتازيا – كوميديا – دراما
عدد المواسم :
2
عدد الحلقات : 78 حلقة
مدة الحلقة : 12 دقيقة

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

تأليف :ريبيكا شوغر – جيندي تراتوفسكي
سيناريو :ريبيكا شوغر – وجو جونستون

موسيقي: ريبيكا شوغر
منتج : كارتون نتورك
شركة الإنتاج: كرتون نتورك ستوديوز
الموزع: تلفزيون وارنر بروس
القناة: كرتون نتورك




كرتون ستيفن البطل الحلقة 15 مدبلج

كرتون ستيفن البطل الحلقة 15 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كرتون ستيفن البطل الحلقة 15 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى