مدبلجالكرتونانمي

انمي بوروتو الحلقة 128 مدبلج

انمي بوروتو الحلقة 128 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو (BORUTO-ボルト- NARUTO NEXT GENERATIONS) هي سلسلة مانغا من تأليف أوكيو كوداتشي ورسم ميكيو إيكيموتو تحت إشراف ماساشي كيشيموتو.

قصة الكرتون :

الأجيال القادمة من ناروتو تدور حول بوروتو أوزوماكي ، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي ، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه. تشهد قرية الورق (كونوها) على عصر من السلام والحداثة ، مباني شاهقة وشاشات كبيرة وقطار سريع يتحرك باستمرار في أرجاء القرية ليربط ما بين الأحياء.

على الرغم من التحديثات مازالت قرية كونوها قرية للشينوبي وأعداد سكانها في ارتفاع. بوروتو أوزوماكي بعد أن سجل في أكاديمية النينجا لتعلم أساليب النينجا قام زملائه بتجاهله كونه أبن الهوكاغي السابع. ولكن بقوة الهواء يقوم بوروتو باثبات أن معتقداتهم عنه خاطئة.

تبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة وعلى بوروتو وأصدقائه تولي أمرها . حكاية بوروتو على وشك أن تبدأ ؟ ترى هل ستكون مغامراته أفضل من التي عاشها والده؟

الشخصيات الرئيسية :

بوروتو اوزوماكي

ابن ناروتو و هيناتا يعد بوروتو الشخصيه الرئيسيه لهذا الانمي حيت تدور احداث القصه حو مغامراته و محاولاته المستمرة لجذب انتباه و الده يمتلك بوروتو مهارات جيده تتجاوز مهارات والده عندما كان في نفس عمره يعد بوروتو من اكثر الشخصيات المرحة و ذكيده نوعا ما في هذا الانمي.

ساردا اوتشيها

ابنة ساسكي و ساكرا وهي اصغر عضو في الاوتشيها تمتلك قوة بصريه جيدة ولقد فعلت الشارينقان عندما ذهبت مع ناروتو وتشوتشو للقاء ساسكي فحاول ساسكي مهاجمتها جاهلا انها ابنه وهنا فعلت سارادا الشارنقان وهي زميله بوروتو في الفريق قويه تتطمح الى ان تصبح الهوكاجي حادة الطباع بعض الشئ.

ميتسكي

ابن اوتشيمارو الاصطناعي يعد اصغر من استعمل طور الحكيم من اهم هواياته تتبع بوروتو و مراقبته يعد ميتسكي من اغرب واغمض الشخصيات ذكي و قوي للغايه و يملك خبرة جيده.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : BORUTO NARUTO NEXT GENERATIONS
الإسم بالإنجليزي : BORUTO
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : بوروتو ناورتو الأجيال القادمة

التصنيف : أكشن ، مغامرات ، فنون قتالية ، شونين ، قوى خارق
عدد المواسم : 1
عدد الحلقات : 150 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

المصدر الرئيسي : مانجا

استديو الإنتاج : Studio Pierrot

الكاتب الأصلي :Kishimoto Masashi
الإخراج :Abe Noriyuki – Yamashita Hiroyuki

المنتجون : TV Tokyo, Aniplex, Rakuonsha, Shueisha




انمي بوروتو الحلقة 128 مدبلج

انمي بوروتو الحلقة 128 مدبلج

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




انمي بوروتو الحلقة 128 مدبلج يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى