مدبلجانمي

جميع حلقات مونستر هانتر مدبلج

جميع حلقات مونستر هانتر مدبلج

لمشاهدة الحلقات ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




مونستر هانتر ستوريس رايد أون (باليابانية: モンスターハンター ストーリーズ RIDE ON (ライドオン)، بالروماجي: Monsutā Hantā Sutōrīzu Raido On) هو مسلسل أنمي ياباني مبني على سلسلة مونستر هنتر المنتجة من قبل كابكوم. أُنتج المسلسل من قبل ديفيد برودكشن. عُرض على تلفزيون فوجي في 2 أكتوبر 2016. تمت دبلجة المسلسل إلى العربية عن طريق مركز الزهرة وعُرض على قناة سبيستون.

قصة الكرتون :

في زاوية صغيرة من عالم يسوده صائدي الوحوش الضواري، يوجد قرية صغيرة اسمها “هاكوم” يحيا سكانها بسلام مع الوحوش، يتعايشون معها ويجعلونها صديقةً لهم باستعمال حجر الرابطة. ومنها ينطلق “لوت” وأصدقاؤه في مغامرات شائقة، ويخوضون معارك خطيرة لحماية القرية من الشر الأسود مجهول المصدر. في تلك القرية ، التي تُكسر بها قوانين العالم ، تشتعل معارك محتدمة ضد الضواري القاتلة.

الشخصيات الرئيسية :

 لوتي Lottie

وهو أحد الشخصيات الرئيسية في الانمي يبلغ من العمر 15 سنه، واول ظهور له في الحلقه الاولى، يتيم، يعيش في قريه هاكوم، مقاطعه مخفيه للراكبين ،وافضل اصدقائه شيفال وليليا، يعيش في نفس منزل شيفال منذ الصغر، يمتلك وحش ليوليس هو وحش معروف ب ملك السموات الذي يتنفس النار يخطط لكي يصبح افضل راكب وحوش في العالم،طوله 160 ووزنه 40.

شيفال Cheval

هو احد الشخصيات الرئيسيه بالانمي ويعد بطل الانمي الثاني يبلغ من العمر 15 سنه، وزنه 40، طوله 161، يعيش مع والدته و لوتي في منزل متواضع في قريه هاكوم، مقاطعه مخفيه للراكبين، يحلم ان يصبح راكب وحوش عظيم، واعز اصدقائه لوتي وليليا، اول ظهور لهذه الشخصيه بالحلقة الأولى، يمتلك حجر علاقه، ووحش يسمى رهامبفوس دوس.

ليليا Lilia

هي احد الشخصيات الرىيسيه بالانمي وتعد بطله الثالثه له، وهي تعيش في منزل متواضع مع عائلتها في قريه هاكوم، مقاطعه مخفيه للراكبين مع صديقيها الاعزاء لوتي وشيفال، تبلغ من العمر 15 سنه، طولها 155، ووزنها 38،، هدفها استكشاف العالم، اول ظهور لهذه الشخصيه كان في الحلقه الاولى، وهي فتاه مرحه، وتحب اللخرين.

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Monster Hunter Stories: Ride On
الإسم بالإنجليزي : Monster Hunter
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي :مونستر هانتر

التصنيف : :أكشن, إثارة, خيال, مغامرات
عدد المواسم : 2
عدد الحلقات : 75 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة

الاستوديو : David Production

المنتجون : سبيس تون SpaceToon

مخرج: ميتسورو هونغو
كاتب: ناتسوكو تاكاهاشي




جميع حلقات مونستر هانتر مدبلج

جميع حلقات مونستر هانتر مدبلج

لمشاهدة الحلقات ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




الموسم الأول

مونستر هانتر الموسم الاول مدبلج , يمكنك مشاهدتها من هنا




مونستر هانتر الموسم الثاني مدبلج

مونستر هانتر الموسم الثاني مدبلج , يمكنك مشاهدتها من هنا




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى