الكرتونمترجم

كرتون العرض العادي الموسم الثاني حلقة 28 مترجمة

كرتون العرض العادي الموسم الثاني حلقة 28 مترجمة

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




العرض العاديّ ( بالإنجليزية: Regular Show )‏ هو مسلسل رسوم متحركة أمريكيّ أنشأه جاي جي كوينتيل – J. G. Quintel ” لصالح ” كرتون نيتورك – Cartoon Network ” و تمّ عرضه لأوّل مرّة في الولايات المتحدة بتاريخ 6 سبتمبر 2010. بحلول مايو من عام 2013، كان قد تم مشاهدة البرنامج من قبل ما يقارب من مليونين إلى مليونين ونصف المليون مشاهد كل أسبوع. تلقّى المسلسل مراجعات إيجابيّة من قبل النقاد وقام العرض العادي بتطوير شرائح من المشاهدين من جميع الفئات العمريّة. وقد تمّ ترشيحه لعدّة جوائز من بينها جائزتان آني وأربع جوائز إيمي برايم تايم واحدة منهم فازت عن حلقة Eggscellent من الموسم الثالث الحلقة الثامنة عشر.
قرّرت كارتون نيتورك إنهاء المسلسل عند موسمه الثامن وقد بدأ هذا الموسم في 26 سبتمبر 2016. في العالم العربي قد تم دبلجة المسلسل إلى العربية من قبل أستديو مصرية ميديا وتم عرضه على كرتون نتورك العربية لأول مرة في اغسطس 2016

قصة الكرتون :

تدور أحداث المسلسل حول حياة صديقين، قيق أزرق اسمه موردكاي وراكون اسمه ريجبي يعمل كلاهما كبستانيين في متنزه محليّ. محاولاتهما العادية لعدم فعل شيء والتكاسل تؤدي عادةً إلى حوادث غريبة وغير متوقّعة. خلال هذه الحوادث، يتفاعل ريغبي وموردكاي مع غيرهم من شخصيّات المسلسل الرئيسيّة: بينسون، بوبس، ماسل مان، شبح هاي-فايف، سكيبس، توماس، مارغريت، ايلين، وسي جاي.

الشخصيات الرئيسية :

مورديكاي :

وهو طائر ازرق لا يستطيع الطيران وهو أعز صديق لريغبي ويحب مارجريت وسي جي وهو أكثر جدية من ريغبي ويفعل ما يأمره به بينسون.

ريغبي:

وهو راكون كسول جدا وهو صديق مورديكاي العزيز ويحب ايلين ويكره بينسون والعمل كثيرا وترك المدرسة لكن بعدما تعرف على ايلين عاد إليها.

بينسون :

المدير السيء الذي يكره مورديكاي وريغبي ولا يثق بهما حيث صار بائسا بعدما فقد تلميذه في لعبة عصا الهوكي هو سريع الغضب كثيرا

.بوبس:

وهو مصاصة غبية اكتسب غبائه بعد استطدام سيارة ريغبي به و هو مات في الحلقة الاخيرة هو غريب الاطوار و كبير جدا في السن

سكيبس:

وهو أكثر شخص مهتم بعمله في الحديقة واحيانا ما يوافق على ما يقوله مورديكاي ريغبي حتى لو لم يقبل بها بينسون ، هو شخصية غامضة.

ماسل مان:

وهو شخص لا يهتم بنظافته ابدا وهو صديق هاي فايف العزيز وهو الشخص المتزوج الوحيد في الحديقة إلى أن نزلت الحلقة الاخيرة حيث تزوج الجميع فيها .

معلومات عن الكرتون :

الإسم كامل : Regular Show season 2
الإسم بالإنجليزي : Regular Show season 2
اسماء اخرى : –
الإسم بالعربي : العرض العادي الموسم الثاني
التصنيف : كوميديا , مغامرات , خيال علمي , شريحة من الحياة
عدد المواسم : 8
عدد الحلقات : 261 حلقة
مدة الحلقة : 11 دقيقة
النوع : ” تلفزيون – TV “
استوديو الإنتاج : Cartoon Network
المنتجون : Cartoon Network Studios
توزيع : تلفزيون وارنر بروس ، هولو
تأليف : جاي جي كوينتيل
الاخراج : جون إنفانتينو , شون زيلز , روبرت ألفاريز , براين شيزلي , ليندسي بوبارد




كرتون العرض العادي الموسم الثاني حلقة 28 مترجمة

كرتون العرض العادي الموسم الثاني حلقة 28 مترجمة

لمشاهدة الحلقة ستجدها تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




كرتون العرض العادي الموسم الثاني حلقة 28 مترجمة يمكنك مشاهدتها من المشغل 1 أو المشغل 2 أو المشغل 3 أو المشغل 4




يتم تحديث روابط المشاهدة و التحميل بشكل مستمر للحصول على افضل تجربة لكرتونك المفضل . طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر الحلقات و الافلام , فلا تنسى زيارة الموقع اول بأول و بشكل حصري حتى تستمتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى