أخبارالأنمي

مانجا جوجوتسو كايزن Jujutsu Kaisen تبلغ 12 مليون نسخة مطبوعة

مانجا ” جوجوتسو كايزن Jujutsu Kaisen ” تبلغ 12 مليون نسخة مطبوعة في اليابان بأجمالي 13 مجلد ( بما في ذلك المبيعات الرقمية + بالأضافة ألى المبيعات الأولية من المجلد 0 والروايات الخفيفة الجانبية ) .

شاهد أيضا : آخر الأخبار

في عالم تتغذى فيه الشياطين على البشر الذين بدأو بخسارة أنفسهم، ضاعت شظايا الشيطان الأسطوري والمخيف “ريومين سوكونا” وتفرقت.
إذا استهلك أي شيطان أجزاء من جسم “سوكونا”، فإن القوة التي يكتسبونها يمكن أن تدمر العالم الذي نعرفه.
لحسن الحظ، هناك مدرسة غامضة من السحرة “جوجوتسو” الذين يعيشون لحماية هذا الكون الغير المستقر، من الشياطين والموتى الأحياء!





“ايتادوري يووجي” هو طالب في المدرسة الثانوية يمضي أيامه في زيارة جده طريح الفراش.
على الرغم من أنه يبدو مثل المراهق العادي، إلا أن قوته الجسدية الهائلة شيء يستحق الانتباه!
كل ناد رياضي يرغب منه أن ينضم إليه، لكن “ايتادوري” يفضل التسكع مع منبوذي المدرسة في نادي الغموض والخوارق.
في أحد الأيام، تمكن النادي من وضع أيديهم على جسم ملعون مختوم، لكن ليست لديهم أي فكرة عن الرعب الذي سيطلقونه عندما يكسرون الختم…
شونن جمب بالإنجليزية: “Shonen Jump” هيمجلة شهرية للمانغا التي تحكي قصص الشونن، أصدرتها شركة فيز ميديا في أمريكا الشمالية في نوفمبر 2002 م و هي مستوحاة من مجلة ويكلي شونن جمب اليابانية الأسبوعية التي تصدرها شركة شويشا ، تم تعديلها لتصبح أكثر ملائمة للقارئ الأمريكي و أصبحت تصدر بشكل شهري منذ العدد النظامي الأول لها في يناير 2003، تقدم المجلة حلقات متسلسلة سبع مسلسلات مانغا كما تحتوي على مقالات متعلقة باللغة اليابانية و تعلمها و عن الحضارة اليابانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock