الأنمي

مانجا هجوم العمالقة الفصل 139 مترجم

لتحميل مانجا هجوم العمالقة الفصل 139 مترجم موجودة تحت إضغط عليها ومشاهدة ممتعة




نبذة عن مانجا هجوم العمالقة :

هجوم العمالقة هي سلسلة مانغا يابانية يكتبها ويرسمها ” Isayama Hajime – هاجيمي إيساياما ” .
بدأت السلسلة في مجلة ” Kodansha – كودانشا ” الشهرية بيساتسو شونن في عدد سبتمبر 2009. أول مجلد تانكوبون قد أُصدر في مارس 2010، وحتى أبريل 2018، صُدر 25 مجلدًا. السلسلة قد تحولت إلى مسلسل أنمي عن طريق استوديو ” WIT – ويت ” لشركة برودكشن آي جي، وعُرضت الحلقة الأولى في 7 أبريل 2013 على ” MBS – م.ب.س ” عُرض المسلسل أيضًا على موقع ” funimation – فنميشن ” و ” crunchyroll – ‌كرانشي رول “

تدور احداث المانجا قبل مئات السنين، شارف العمالقة على إبادة الجنس البشري. عمالقة طوالٌ جداً، يبدو أنهم ليسوا أذكياء، يلتهمون البشر، الأسوء من ذلك، أنهم يقومون بذلك من باب التسلية ولا يعدونهم كمصدر للغذاء. نجت فئة قلية من البشر، فحصنوا أنفسهم داخل مدينة مسورة بأسوارٍ عالية جداً، أسوارٍ أعلى من العمالقة.لكن هل نجوا فعلاً؟! أم أن هناك أحداث أكبر تنتظرهم؟!




النوع : مانجا يابانية
المؤلف : Isayama Hajime
الرسام : Isayama Hajime
أسماء أخرى : الهجوم على العمالقة; 進撃の巨人; Attack on titan; Ataque dos Titans
الحالة : مستمرة
تاريخ الإصدار : 2009
التصنيفات : أكشن , دراما , خيال , رعب , ناضج , غموض , نفسي , شونين , مأساة

موعد مانجا هجوم العمالقة الفصل 139 :




من المنتظر أن يصدر الفصل 139 من مانجا هجوم العمالقة Shingeki no Kyojin يوم 09 أبريل سنة 2021 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.




لتحميل مانجا هجوم العمالقة الفصل الجديد إضغط هنا




شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور أحداث الأنمي منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة. ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك. لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock