الأنميمراجعاتمقالات

ميراكولوس نيويورك مدبلجة بالعربية

لمشاهدة ميراكولوس نيويورك مدبلجة ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




ميراكولوس : نيويورك – إتحاد الأبطال – Miraculous World: New York – United HeroeZ , ( أو ببساطة ” Miraculous New York ” ) هو فيلم تلفزيوني خاص مدته 62 دقيقة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير ” ميراكيولوس : مغامرات الدعسوقة و القط الأسود – Miraculous: Tales Of Ladybug & Cat Noir ” , كان العرض الأول في الولايات المتحدة في يوم 25 شهر سبتمبر من سنة الماضية 2020 على قناة ديزني.

قصة ميراكيلوس :

يستعرض المسلسل قصة فتاة وفتى من فرنسا في الأيام القريبة. حيث يعرض المسلسل الفتاة مارينت ذات عمر الخامسة عشر عامًأ أبنة خباز متواضع من ضواحي فرنسا، وإدرين إجريست فتى الإستعراضات ابن “ملك الموضة” جابريال إجريست. حيث يتحول كل منهم مع وقوع الخطر إلى شخصيته السرية الخفية عن عيون أهل فرنسا لصورتهم العادية عن طريق ما يعرف باسم الميراكيلوس، فتتحول مارينت إلى شخصيتها السرية الخارقة الدعسوقة بينما يتحول إدريان إلى شخصيته الخارقة وهي القط الأسود.
تتابع مغامرات مارينت وإدرين محاولان محاربة ما يعرف بإسم الأكوما اللي تتشكل على شكل فراشات خبيثة ، و التي تعمل على تحويل ضحايا هوك موث إلى أشرار مقيدين به كالدمى محاولًا تحقيق هدفه في الإستيلاء على ميراكيلوس القط الاسود و الدعسوقة (ميراكليوس القط هو خاتم اما الدعسوقة فهما قرطين ). رغم اتحاد القط الأسود والفتاة الدعسوقة، إلا أن كل منهم يجهل الهوية الحقيقية للأخر ولا تعتبر مارينات القط الأسود كأكثر من شريك لها، على عكس حبها الشديد الذي تقع فيه لأدرين رغم كونهم نفس الشخص. في حين أن إدرين لايعتبر مارينت أكثر من صديقه مع حبه الشديد للدعسوقة

ميراكولوس نيويورك مدبلجة بالعربية

شاهد حلقة نيويورك مدبلجة بالعربية :




حلقة ميراكولوس نيويورك المشغل 1
حلقة ميراكولوس نيويورك المشغل 2

حلقة ميراكولوس نيويورك المشغل 3




شاهد حلقة نيويورك بالعربية بدبلجة المعجبين :




حلقة ميراكولوس نيويورك المشغل 1
حلقة ميراكولوس نيويورك المشغل 2

معلومات عن ميراكيلوس حلقة نيويورك :

الإسم كامل : Miraculous World: New York – United HeroeZ
الاسم بالانجليزي : Miraculous World: New York – United HeroeZ
أسماء أخرى : Miraculous New York
الإسم بالعربي : ميراكولوس نيويورك ( ميراكولوس حلقة نيويورك
)
التصنيف : ﻋﺎﺋﻠﻲ – ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭ ﺇﺛﺎﺭﺓ – ﺭﺳﻮﻡ ﻣﺘﺤﺮﻛﺔ
تاريخ الإصدار
: يوم 25 شهر سبتمبر من سنة 2020
مدة الحلقة : 66 دقيقة

معلومات الإنتاج :

النوع : TV تلفزيون
المصدر : أصلي
استديو الإنتاج : المسلسل من إنتاج الاستوديوهات الفرنسية ” Zagtoon ” و ” Method Animation ” ، بإنتاج مشترك مع الاستوديوهات ” Toei Animation ” و ” SAMG Animation ” و ” SK Broadband ” و ” De Agostini Editore S.p.A ” .
ﺇﺧﺮاﺝ: توماس أستراك (مخرج )
ﺗﺄﻟﻴﻒ: توماس أستراك (مؤلف ) – فريد لينوار (مؤلف )
طاقم العمل: كاري كيرانين – ماثيو ميرسر – إيرين فيتزجيرالد – براين بياسوسك – ميلا لي – دوروثي إلياس فاهن – جرانت جورج

قصة ميراكيلوس نيويورك :

يجب أن يسافر فصل مارينت إلى نيويورك للاحتفال بأسبوع الصداقة الفرنسية الأمريكية. كل الصف يشارك فيها … ماعدا أدريان لأن والده يرفض السماح له بالرحيل. تحسبا لرحيلها ، تطلب الدعسوقة من القط الأسود مراقبة باريس لكنها لم تحدد أسباب غيابها. يأخذ الأخير المهمة على محمل الجد … ولكن عندما تقنع مارينيت ، كمندوبة في الفصل ، غابرييل بالسماح لابنه بالذهاب مع زملائه في الفصل ، يواجه ادريان مشكلة. في الواقع ، فإن تلميذ المدرسة هو أيضًا القط الأسود في الخفاء ، ولا يمكنه في نفس الوقت مراقبة باريس ويكون مع فصله في نيويورك. كيف سيفعل ذلك؟ إذا كان البطلان بعيدًا ، فمن سيحرس باريس؟ هناك شيء واحد لا تعرفه الدعسوقة والقط الأسود: هوك موث يستعد أيضًا للسفر! أسبوع الصداقة الفرنسي الأمريكي هو أكثر ما يثير اهتمامه وقد يكون الأبطال الخارقين الأمريكيين بحاجة إلى القليل من المساعدة! ما الذي يمكن أن يدور في خلد هوك موث عند التوجه إلى نيويورك؟

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock